نتيجة مباراة المغرب والنمسا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة المغرب والنمسا كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا
https://www.sba7egypt.com/?p=416397
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة المغرب والنمسا بث مباشر نوافيكم بها قراء موقع صباح مصر حصريا، والتي تعد من مبارايات المجموعة الثانية في كأس الرئيس الذي يندرج تحت بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، وهي البطولة التي يتم إقامتها في مصر منذ يوم 13 يناير الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر.

 

بث مباشر مباراة المغرب والنمسا كرة اليد

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة المغرب والنمسا، بعد أن فشل المنتخب المغربي في التأهل للدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، وذلك بعد أن خسر كافة المباريات التي خاضها أمام منافسيه في الدور الأول وبناءا عليه لم يتمكن من الحصول على أي نقطة، على أن يتم تحديد المنتخبات التي تصعد للدور الرئيسي من اصل 8 فرق احتلت المركز الرابع في مجموعات الدور التمهيدي.

 

مشاهدة مباراة المغرب والنمسا بث مباشر

ومن خلال تلك المقالة نوفر اليكم مشاهدة مباراة المغرب والنمسا بث مباشر، وذلك حيث تعقد تلك البطولة بدون جمهور لتطبيق الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية اللاعبين والجماهير والحكام من عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي تقام في مصر هذا العام للمرة الأولى للرجال.

ويستطيع قرائنا مشاهدة مباراة المغرب والنمسا بث مباشر، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي تقام في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، واليكم الان كود البث فيما يلي:

نتيجة مباراة عدد الأهداف
المغرب 22
النمسا 36