اخبار الرياضة

نتيجة مباراة المجر والرأس الأخضر كأس العالم لكرة اليد

مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر بث مباشر، واحدة من أهم الأمور التي تشغل محبي كرة اليد ومتابعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، وذلك في ثالث ايام المونديال الذي بدأ منذ يوم الأربعاء وتستضيفه مصر هذا العام.

 

بث مباشر مباراة المجر والرأس الأخضر

وتوفر اليكم بث مباشر مباراة المجر والرأس الأخضر من خلال هذا المقال، نظرا لأن تلك البطولة يتم إقامتها للمرة الأولى بدون جمهور، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد الذي باتت آثاره السلبية واضحة، حتى أنها عادت على بعض المنتخبات التي انسحبت من المونديال لإصابة لاعبيها بالفيروس.

 

مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر

وبناءا عليه إتخذت مصر في قرارا هاما وصائبا، وهو عقد بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 على أرضها بدون جمهور، مع توفير العديد من الصالات التي تستقبل اللاعبين في أماكن مختلفة لعقد المبارايات لحفظ أمنهم وسلامتهم طوال فترة المونديال، لذلك نوفر اليكم إمكانية مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر بث مباشر حصريا من موقع صباح مصر.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر

ومن خلال الكود التالي يستطيع متابعينا الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة المجر والرأس الأخضر، حيث نوفرها اليكم حصريا والتي تقام في بـ6 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة والنصف، واليكم المباراة:

المجر 34 : 27 الرأس الأخضر
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل…

36 دقيقة ago

توزيع درجات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية 2024 خلال الترم الثاني

نكتب لكم في هذا النص التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن توزيع درجات امتحان الدراسات…

52 دقيقة ago