نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة الزمالك وبيراميدز الدوري المصري
مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز
https://www.sba7egypt.com/?p=463794
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نقدم لجميع مشجعي كرة القدم المصرية مباراة الزمالك وبيراميدز في بث مباشر ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز في مباراة الإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، يلتقي الفريقان اليوم الأحد 2 مايو علي استاد القاهرة الدولي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر

يتصدر فريق القلعة البيضاء المركز الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز بعد أن حصد 40 نقطة خلال المباريات الماضية ويسعي للحفاظ علي تصدره للمركز الأول، بينما يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويحرص علي الفوز في اللقاء وحصد 3 نقاط غالية.

تبدأ المباراة التي يترقبها مشجعي القلعة البيضاء اليوم الأحد 2 مايو الساعة التاسعة والنصف مساءً علي استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل قناة اون تايم سبورت الأولي المباراة لجميع متابعي مباريات الدوري المصري.

معلومات مباراة الزمالك وبيراميدز

المسابقة الأسبوع الـ 19 من الدوري المصري
الاستاد استاد القاهرة الدولي
موعد المباراة اليوم الأحد 2 مايو 2021
القنوات الناقلة للمباراة أون تايم سبورت الأولي
توقيت القاهرة الساعة 09:30
توقيت السعودية الساعة 10:30

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي تقديم مشاهدة بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في مباريات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز لجميع مشجعي كرة القدم المصرية في مشاهدة اون لاين مجانا من خلال رابط البث المباشر.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما