نتيجة مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي كأس السوبر الإفريقي

نتيجة مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي كأس السوبر الإفريقي
الزمالك والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=204546
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

نرصد مباراة الزمالك والترجى Zamalek vs Esperance، اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر يناير الجاري، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا كورة مباشر.

ويحتضن المبارة ستاد على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، ونشاهد المباراة عبر موقع صباح مصر بث مباشر بجودة عالية.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي

مشاهدة مباراة الزمالك المصري والترجى التونسي، في مباراة صعبة على الفريقين وقوية للغاية، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين الزمالك والترجى، في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم  بث مباشر الخميس الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الزمالك والترجى، على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، في نقل مباشر وحصري مجانًا عبر يلا كورة مباشر في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر مباريات اليوم ثانية بثانية.

نتيجة مباراة الزمالك والترجى بطولة كأس السوبر الإفريقي
توج الزمالك المصري بكأس السوبر الإفريقي، على حساب نظيرة الترجي التونسي، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.