نتيجة مباراة الأهلي والغرافة اليوم كأس قطر

مشاهدة مباراة الأهلي والغرافة مساء اليوم الاثنين الموافق 9 من نوفمبر في بطولة كأس قطر حيث يمكن متابعة مباريات اليوم حصريا عبر موقع صباح مصر في مواجهات الجولة ال5 من دور المجموعات للمجموعة الثانية في بطولة كأس قطر اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والغرافة بث مباشر

ننقل عبر موقع صباح مصر مشاهدة مباراة الأهلي والغرافة فى بث مباشر حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مواجهات المجموعة الثانية في بطولة كأس قطرحيث يستضيف اللقاء ملعب الخور ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة الهلال والاتفاق في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات بطولة كأس قطر حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

يستضيف ستاد الخور مساء اليوم اللقاء الذى يجمع فريقي الأهلي مع الغرافة في توقيت الساعة 18:30 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت مباراة الأهلي والغرافة بفوز فريق الغرافة بثلاثة اهداف مقابل لاشىء

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل…

22 دقيقة ago

توزيع درجات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية 2024 خلال الترم الثاني

نكتب لكم في هذا النص التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن توزيع درجات امتحان الدراسات…

38 دقيقة ago