اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الأهلى والاتحاد نهائي دوري سوبر السلة

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة الأهلى ونظيرة الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر يناير في منافسات نهائي السوبر المصري لكرة السلة، حيث يلتقي فريقي Al Ahly Vs alaitihad صالة نادى الشرقية للدخان الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقعنا فى نقل مباشر لايف.

 

 

مشاهدة مباراة الأهلى والاتحاد كرة السلة

ينقل موقع صباح مصر مباراة الاهلي في مواجهة الاتحاد فى بث مباشر لايف فى مواجهات نهائي السوبر المصري لكرة السلة رجال في لقاء تترقبه جماهير الفريقين ونتابع مشاهدة مباريات اليوم  عبر رابط البث المباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة الاهلي ضد الاتحاد في منافسات نهائي دوري السوبر المصري لكرة السلة رجال حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم اون لاين لحظة بلحظة.

تستضيف صالة نادى الشرقية للدخان اللقاء الذي يجمع فريق الأهلي ضد فريق الاتحاد السكندري في توقيت الساعة 08:30 مساء بتوقيت في مصر وتوقيت الساعة 09:30 مساء بتوقيت في السعودية ونتابع اللقاء اون لاين.

انتهى اللقاء بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 72 : 71

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ابنه دمياط .. مروة ابراهيم تحصد الميدالية الذهبية لبطولة الجمباز الايروبيك في الموسم الرياضي 2023-2024

احتفلت مدرسة جنة الأطفال الخاصة بدمياط، بفوز الطالبة مروة ابراهيم عبد الفتاح السلنتي، طالبة الصف…

3 دقائق ago

ميسي: ريال مدريد افضل فريق في العالم

قال لاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي الحالي أن نادي ريال…

19 دقيقة ago