نتيجة مباراة إنتر ميلان وروما بطولة الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة إنتر ميلان وروما، اليوم الأحد الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Inter Milan vs Rome ستاد الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما

ونتابع لقاء إنتر ميلان وروما، الذي يقام على ملعب الأوليمبيكو، حيث يدخل فريق إنتر ميلان المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 71 نقطة، فيما يحتل نظيرة روما المركر الخامس برصيد 57 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة إنتر ميلان وروما عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة إنتر ميلان وروما، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة إنتر ميلان وروما بطولة الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين إنتر ميلان وروما، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

أسماء حمدان

Recent Posts

تعليم دمياط تخصص ارقام واتس اب لتلقي شكاوى الامتحانات

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، على مواصلة تحقيق مبدأ الشفافية وكفالة الفرص والعدالة بين…

5 دقائق ago

تعليم دمياط: انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 دون شكاوى

اعلنت مديرية التربية والتعليم في دمياط، اليوم الأحد عن انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني…

16 دقيقة ago