نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدوري الاسباني

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا التى اقيمت في مباريات الدوري الاسباني، اليوم الاحد الموافق 12 من يوليو، ضمن منافسات اياب الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة إشبيلية وريال مايوركا

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة إشبيلية ضد ريال مايوركا مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى من اياب الاسبوع الخامس والثلاثون من مواجهات الدور الثانى في توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم

حيث يلتقي فريق إشبيلية ضد ريال مايوركا في مباراة الاياب في الاسبوع ال36 من الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز اشبيلية بهدفين دون رد ويقدم موقع صباح مصر متابعة حصرية للقاء ومشاهدة مباريات اليوم في الدورى الاسبانى اون لاين بجودة عالية لحظة بلحظة.

بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر

نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا الدورى الاسباني

حقق فريق إشبيلية الفوز على ريال مايوركا بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة ال36 من  الليجا الاسباني

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بعمليات البيع والشراء اليوم الخميس 2-5-2024

استقر سعر الجنيه المصري في مقابل التعاملات على أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء بحسب اليوم…

15 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 2-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع ثبات الوضع السوقي، حيث يتم تغطيه حاجه السوق،…

ساعة واحدة ago