اخبار الرياضة

نتيجة مباراة أشبيلية وريال بيتيس الدوري الإسباني

نتابع مباراة أشبيلية وريال بيتيس، اليوم الخميس الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يتقابل Seville vs Real Betis، على ستاد رامون سانشيز، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أشبيلية وريال بيتيس

ونتابع لقاء أشبيلية وريال بيتيس، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب رامون سانشيز، ويدخل فربق أشبيلية المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يحتل نظيرة ريال بيتيس المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة أشبيلية وريال بيتيس يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة أشبيلية وريال بيتيس، على ستاد رامون سانشيز، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين أشبيلية وريال بيتيس وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة أشبيلية وريال بيتيس الدوري الإسباني
حقق فريق أشبيلية الفوز على نظيرة ريال بيتيس، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد رامون سانشيز، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة ألافيس وإسبانيول والقنوات الناقلة الدوري الإسباني

أسماء حمدان

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

7 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الجمعة 17-5-2024 بجميع الانواع عبر السوق المصري

تعرض بوابه صباح مصر قائمة أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الجمعة 17-5-2024،…

ساعة واحدة ago