اخبار الرياضة

نتيجة مباراة أستون فيلا وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وأستون فيلا Southampton vs Aston Villa، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون وأستون فيلا
بث مباشر مشاهدة ساوثهامبتون وأستون فيلا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي، ويمكن  متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة ساوثهامبتون
بث مباشر مباراة اليوم ساوثهامبتون، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أستون فيلا، على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

مشاهدة مباراة أستون فيلا
بث مباشر مباراة اليوم أستون فيلا، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ساوثهامبتون، على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع صباح مصر.

نتيجة مباراة ساوثهامبتون وأستون فيلا الدوري الإنجليزي
حقق فريق ساوثهامبتون الفوز على نظيرة أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

أسماء حمدان

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم السبت 8-6-2024

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها بارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

9 دقائق ago

تعرف على مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 8-6-2024

تعرض بوابتنا البيانات التي تصدر عن هيئة المساحة، والتي تتضمن مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب…

ساعة واحدة ago