نتيجة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا بطولة الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا، اليوم السبت الموافق 18 من شهر يوليو الجاري، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر، حيث يستضيف لقاء Atlanta vs Hellas Verona  ستاد مارك أنتونيو بينتجودي، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

ونتابع لقاء أتلانتا وهيلاس فيرونا، الذي يقام على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، حيث يدخل فريق أتلانتا المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 70 نقطة، فيما يحتل نظيرة هيلاس فيرونا المركر التاسع برصيد 44 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر ومشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإيطالي، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا بطولة الدوري الإيطالي
انتهت المباراة التي جمعت بين أتلانتا وهيلاس فيرونا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

أسماء حمدان

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

38 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

ساعتين ago