نتيجة مباراة أتلانتا وبريشيا الدوري الايطالي

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة أتلانتا وبريشيا التى اقيمت اليوم الثلاثاء 14 يوليو حيث يلتقي الفريقين على ستاد جيويس في منافسات بطولة الكالتشيو الايطالى من مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الـ33 ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة أتلانتا وبريشيا بث مباشر

تنطلق مباراة أتلانتا مع بريشيا مساء اليوم في منافسات الدورى الايطالي من اياب الاسبوع الثالث والثلاثون من مواجهات الدور الثانى من الكالتشيو في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت فى السعودية وننقل عبر موقع صباح مصر مشاهدة مباريات اليوم حصريا اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي أتلانتا ضد بريشيا في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز أتلانتا بثلاثة اهداف دون رد ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره وعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات الدورى الايطالي اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

بطولة الدورى الايطالي للمحترفين

توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة

نتيجة مباراة أتلانتا وبريشيا الدورى الايطالي

انتهى اللقاء الذى جمع أتلانتا وبريشيا بفوز فريق أتلانتا بستة اهداف مقابل هدفين في منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من الدورى الايطالي

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

الزكي نقيبًا لأطباء أسنان دمياط لفترة 2024 – 2028

انتهت انتخابات نقابة أطباء الاسنان في دمياط، بعد ان شهدت اقبال كبير من الاطباء على…

22 دقيقة ago

إزالة مكامير فحم مخالفة للحد من التلوث البيئى على مساحة 300 متر بدمياط

اكدت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم على تنفيذ اعمال إزالة مكامير الفحم مع مراعاة كافة…

ساعة واحدة ago