اخبار الرياضة

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز الدوري الألماني

نتابع مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز Eintracht Frankfurt vs Mainz، اليوم السبت الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، على ستاد كومرزيانك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز

ونتابع لقاء آينتراخت فرانكفورت وماينز، حيث يستضيف لقاء الفريقين كومرزيانك، حيث يتصدر يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، فيما يقطن نظيرة ماينز في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
بث مباشر مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين، يمكن متابعة اللقاء عبر موقع صباح مصر لحظة بلحظة، مباراة بايرن آينتراخت فرانكفورت وماينز، على ستاد كومرزيانك، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الألماني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين آينتراخت فرانكفورت وماينز وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وماينز الدوري الألماني
حقق فريق ماينز الفوز على نظيرة آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة دوري الألماني.

إقرأ أيضًا:

أسطورة ريال مدربد: قائمة الميرنجي أفضل من برشلونة

أسماء حمدان

Recent Posts

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-5-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الجمعة السابع عشر من شهر مايو وتوقعات درجات الحرارة علي…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بالبيع والشراء اليوم الجمعة 17-5-2024

تحسن وضع الجنيه، واستقرت أسعار الدرهم الإماراتي بحساب التعامل في مقابل الجنيه المصري، وبحساب البيع والشراء، ومن…

25 دقيقة ago