نتيجة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

نتايع نتيجة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد التي اقيمت اليوم 28 يونيو في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين على ملعب برامول لين ونتابع اللقاء في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع صباح مصر

 

مشاهدة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد

يستقبل ملعب برامول لين مباراة آرسنال مع شيفيلد يونايتد توقيت الساعة 14:00 بتوقيت فى مصر وتوقيت الساعة 15:00 بتوقيت فى السعودية ونتابع اللقاء لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نعرض مشاهدة مباراة اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع صباح مصر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حصرية للمباراة بدون تقطيع في بث مباشر لايف للقاء فريق آرسنال مع فريق شيفيلد يونايتد ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع.

توقيت الساعة الثانية بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة الثالثة بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
حقق فريق أرسنال الفوز على نظيرة شيفيلد يونايتد، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

دقيقتين ago

الاربعاء ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط مع طقس شديد الحرارة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية،…

27 دقيقة ago