اخبار الرياضة

مسؤول المقاولون يكشف مفاوضات بيراميدز مع عماد النحاس

كشف محمد عادل المشرف العام علي الكرة في نادي المقاولون ما تردد الفترة الاخيرة حول تفاوض مسؤولي نادي بيراميدز مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون.

وصرح عادل عبر إذاعة “أون سبورت” قائلا: عماد النحاس مستمر مع نادي المقاولون، وهو لم يتحدث معنا في اي شئ يخص رحيله عن النادي، والمعروف عن النحاس انه شخص ملتزم بكلامه وليس من الممكن ان يذهب للاتفاق مع نادي اخر دون ان يبلغنا.

واشار إن عماد النحاس يربطه عقد مع نادي ذئاب الجبل مستمر حتي نهاية الموسم القادم، وعقد النحاس لا يوجد به اي شرط جزائي، والهدف من كل ما تردد من إشاعات هدم الفريق ليس الا.

وتابع: لا توجد حتي الان اي مفاوضات من بيراميدز بشأن النحاس، ونحن لن نقبل رحيله عن النادي وهو لن يقبل ان يترك الإدارة الفنية للفريق.

وعن حديثه بشأن عودة مسابقة الدوري العام: نحن نريد استئناف الدوري وعودة المسابقة مره آخري لاننا صرفنا اموال كثيرة لتجهيز الفريق هذا الموسم، ونسعي للمشاركة في بطولة دوري ابطال أفريقيا الموسم القادم.

واوضح: لا يوجد زحام ولا كثافة كبيرة داخل ملاعب كرة القدم، فعلينا فقط ان نلتزم بالإجراءات الاحترازية عند عودة مسابقة الدوري للحفاظ علي سلامة الجميع.

واضاف عادل ان قرار عودة الدوري في يد الدولة فقط ولم نسمع او نري عن اي بند في اللائحة ينص علي تصويت الاندية حول تحديد مصير المسابقة.

واختتم حديثة قائلا: حتي الان لم نحدد موقف اللاعب النيجيري معروف يوسف مع الفريق، ولم نتواصل مع نادي الزمالك حتي الان بشأن اللاعب، ننتظر فقط تحديد مصير مسابقة الدوري في الموسم الحالي وبعد ذالك سنفتح كل الملفات وندرسها جيدا.

إقرأ أيضا

كارتيرون يرسم شكل الصفقات المطلوبة للموسم القادم

أحمد هشام

Recent Posts

تموين دمياط يضبط 1.3 طن رنجة بدون بيانات

نجحت مديرية تموين دمياط. في ضبط قرايه 1.3 طن رنجة معبأة وبدون بيانات، في حملة…

ساعتين ago

صحة دمياط تعلن تدريب فرق الأبحاث الاكلينيكية على اساسيات البحث العلمي

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على تنفيذ الاستراتيجية القومية للبحوث…

3 ساعات ago