اخبار الرياضة

مرتضى منصور يعلن اليوم تفاصيل الاتفاق مع جروس

يعقد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور صباح اليوم السبت مؤتمر صحفي، في الصالة المغطاة فى القلعة البيضاء؛وذلك للحديث عن بعض الملفات الهامة فى النادى ويستعرض رئيس الزمالك، فى خلال المؤتمر الصحفي، كافة المستجدات الخاصة بنادى الزمالك ويشرح العديد من الحقائق عقب قرار وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز بإنهاء عمل اللجنة المالية بالزمالك.

 

مرتضى منصور يشرح تفاصيل التعاقد

ويتناول منصور تفاصيل المفاوضات والاتفاق مع المدرب السويسري جروس ليتولى القيادة الفنية للابيض وكان كريستيان جروس قد اعترض على طلب مسئولي نادى الزمالك له بان يقوم بتحديد الراحلين عن صفوف الفريق في خلال الفترة الحالية وذلك قبل توقيع العقود، وكان المدير الفني للفريق قد عقد جلسة هو ووكيله مع عضو مجلس الزمالك إسماعيل يوسف عضو وأكد المدرب جروس أن اللاعبين الراحلين سوف يتم تحديدهم عقب توقيع عقود تدريب الفريق وذلك في خلال الفترة القادمة.

وقد وصل المدير الفني جروس الى القاهرة برفقة زوجته وذلك على عكس التسريبات التي خرجت من أحد الأعضاء فى مجلس الإدارة حول عدم وصول المدرب الجديد إلى القاهرة وتهربه هو ووكيله من الرد على مسئولي نادى الزمالك.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة برشلونة و ريال مدريد الجولة 36 الكلاسيكو الاسبانى

موعد مباراة مانشستر سيتى و هيديرسفيلد تاون الجولة 37 البريميرليج

نتيجة وملخص مباراة الرائد والكوكب ملحق الدورى السعودى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

46 دقيقة ago

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

ساعة واحدة ago