مرتضى منصور يطالب لاعبى الزمالك بالفوز ويرصد مكافأت ضخمة

مرتضى منصور يطالب لاعبى الزمالك بالفوز ويرصد مكافأت ضخمة
مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=364655
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك والرجاء المغربى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية .

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للاعبين والجهاز الفني لتحفيزهم على تخطى عقبة الرجاء المغربى والصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.
واصطحب الزمالك كل لاعبيه المقيدين بالقائمة الافريقية لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء المغربى .

وأغلق نادى الزمالك كل الازمات المحلية التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة معلناً أن تركيز القلعة البيضاء ينصب في الوقت الحالي على إستعادة الكأس الافريقية الغائبة عن خزائن الزمالك منذ 18 عاماً كاملة حينما توج الفارس الأبيض بطلا للقارة الافريقية في 2002 على حساب الرجاء المغربى أيضاً.
واصطحب جهاز الزمالك الثنائى محمد عبد الشافى الظهير الايسر ومحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق لرحلة المغرب من أجل القيام بدورهم لتحفيز اللاعبين على الفوز بموقعة الرجاء المغربى رغم إصابتهم وعدم مشاركتهم في المباراة
ووصلت بعثة الزمالك برئاسة إسماعيل يوسف للمغرب مساء الثلاثاء على متن طائرة خاصة تجنباً للإرهاق بدلا من خوض رحلة ترانزيت تزيد مشقة اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى .
واصطحب مسئولو الزمالك شيف لرحلة المغرب لمواجهة الرجاء من أجل إعداد الوجبات الغذائية للاعبين وفقاُ للنظام الذى وضعه البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق للحفاظ على سلامة اللاعبين.
واصطحب محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك عدد كبير من بروتوكلات علاج كورونا لرحلة المغرب خوفاً من تعرض أحد أفراد البعثة للإصابة بالفيروس اللعين كما حرص طبيب الزمالك على التنبيه على اللاعبين بعدد من التعليمات الطبية لضمان عودتهم لمصر سالمين

أقرأ أيضاً

كشف حساب باتشيكو مع الزمالك قبل الظهور الافريقى الأول الليلة