اخبار الرياضة

مرتضى منصور يجتمع بأعضاء الجمعية العمومية مساءً لمناقشة الميزانية

ناشد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعضاء الجمعية العمومية العادية، بالحضور في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين، وذلك لمناقشة إدارة القلعة البيضاء في الخطة المستقبلية بشأن الإنشاءات التي أقيمت مؤخرًا وبما ورد في الميزانية.

 

فيما كان قد تفقد سرادق الجمعية العمومية في يومها الثاني على التوالي، كما قام بمتابعة الإجراءات التنظيمية، من أجل التصويت على الميزانية والحساب الختامي.

وأشاد رئيس النادي بالإقبال الكبير والحضور المميز لأعضاء الجمعية العمومية، للتأكيد على دعمهم للنادي، مشددًا على ضرورة توفير سبل الراحة لهم.

ويتوافد أعضاء الزمالك منذ التاسعة صباحًا على مقر النادي بشكل كبير، لليوم الثاني على التوالي حيث أن عملية التصويت ستستمر إلى التاسعة مساءً.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية، من أجل الالتزام بالإجراءات الوقائية للأعضاء، وتفادي التكدس والتزاحم.

وخصص مسئولي القلعة البيضاء ثلاث أبواب يتم من خلالهم دخول الاعضاء، وباب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب، وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

اقرأ أيضا

رامي محمد

Recent Posts

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

20 دقيقة ago

إجابة امتحان العلوم الإسكندرية لطلاب الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لطلاب الصف الثالث الاعدادي إجابة امتحان العلوم بمحافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني للعام 2024،…

22 دقيقة ago