مدرب طنطا: اشتغلنا نفسياً مع اللاعبين.. ومصطفى محمد يجري عملية جراحية الثلاثاء

كتبت: شيما أحمد

تحدث رامي ربيع المدرب بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إن عماد النحاس المدير الفني الجديد للفريق، درس الأمر جيدا قبل قبول المهمة، ولكن عندما ذهب الجهاز شاهد إمكانات اللاعبين والنادي، وأعجب بشدة بالإمكانات، ولا بد من بقاء الفريق في الدوري الممتاز.

وقال  رامي ربيع في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “الجهاز الفني اعتمد خلال الفترة الماضية، على تحفيز اللاعبين والحديث معهم واللعب على العامل النفسي، لأن الجهاز تولى التدريب منذ ثلاثة أيام فقط”.

مباراة المقاولون

وأضاف  رامي قائلا: “نسعى للفوز في مباراة المقاولون اليوم، لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية لنا، عملنا الفترة الماضية على العامل النفسي، لم نحصل على وقتنا حتى الأن، للعمل الفني مع اللاعبين”. وعاد ليقول: “متعجب بشدة من الأنباء التي تناثرت عن رغبة الجهاز الفني في إلغاء منصب مدير الكرة، وهذا الأمر عار تماما من الصحة، يعمل معنا علاء عكاشة كمديرا للكرة”. وعن إصابة مصطفى محمد أشار المدرب،  أن مهاجم الفريق سوف يخضع للعملية الجراحية يوم الثلاثاء المقبل في أحد المستشفيات الخاصة، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الخارجي للركبة.

وأضاف ربيع”نادي طنطا قام بتحويل الأموال الخاصة باللاعب لإجراء العملية الجراحية، وسوف يخضع لها يوم الثلاثاء، وسوف يتحدد بعدها حقيقة إصابته بقطع في الرباط الصليبي”.

وأنهى رامي ربيع حديثة قائلا: “محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أكد للاعب أن هناك شك بنسبة 80% في قطع الرباط الصليبي الأمامي، ولكن هذا الأمر سوف يتحدد عندما يقوم بفتح الركبة لإجراء عملية الرباط الخارجي للركبة”.

شيما أحمد

Recent Posts

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

53 ثانية ago

استقرار أسعار الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 29-5-2024 مقابل الجنيه المصري

نتعرف على أسعار تداول الدينار الكويتي في ظل استقرار الجنيه بحساب اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري، فضلا…

54 دقيقة ago