مدحت العدل يعلق علي شكوي الزمالك بخصوص لقب القرن تزييف رخيص

مدحت العدل يعلق علي شكوي الزمالك بخصوص لقب القرن تزييف رخيص
مدحت العدل
https://www.sba7egypt.com/?p=262082
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

قام مدحت العدل المنتج والكاتب السينمائي الشهير والمعروف بانتمائه للفارس الابيض بالتعليق علي الاخبار التي انتشرت مؤخرا حول لقب نادي القرن .

 

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن خلال الفترة الماضية عن نيته المجلس فتح ملف نادى القرن مجددا وتكليف عدد من أعضاء مجلس إدارة الابيض للقيام بهذا وتولى هذا الملف .

وعلق مدحت العدل علي هذا الخبر عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل التدوينات الصغيرة تويتر قائلا ” هناك شهادات مضروبة يشتريها بعض المصريين من رومانيا وغيرها ليضيف لقب دكتور إليّ إسمه ..تزوير وتزييف رخيص بمناسبة ( نادي القرن) المزيف والمدفوع مقابله للإتحاد الأفريقي. المسخرة أن الدكتور المزيف بعد حين يقتنع أنه دكتور تماماً مثل أحدي الأندية العربية.

وهناك أقاويل كثيرة بسبب هذا الأمر حول وجود بعض الشبهات فى احتساب اللقب عقب وجود تسع بطولات قارئة داخل خزينة الابيض مقابل سبع بطولات فقط المارد الأحمر حيث قام بالاتحكام بحسم اللقب للأهلي الأمر الذي أثار الشبهات فى هذا .

وترغب إدارة نادي الزمالك فى فتح الملف من جديد وتقديم شكوي بها كافة المستندات التى تثبت حق الابيض فى الأمر إلى المحكمة الرياضية فى الفيفا .

 

اقرأ أيضا