مدافع الأهلي يخضع لفحص طبي ..وسليمان يشيد بالشناوي

يخضع اليوم “رامي ربيعة ” مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ،لفحص طبي جديد ،تحت إشراف الخبير الألماني ، الذي يشرف على عملية علاجه وتأهيله بالعلاج الطبيعي، وسوف يحسم الفحص الطبي موعد عودته إلى القاهرة ، والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له في الفترة القادمة.

 

 

ويعاني ربيعة من قطع في العضلة الضامة ، وكان قد خضع لحقن البلازما ، طول الأسابيع الماضية في ألمانيا ، تبع البرنامج العلاجي الذي ينتظم عليه ، يذكر أن لعب رامي ربيعة 17 لقاء فقط من بداية الموسم الماضي وحتى الآن ، وذلك بسبب الإصابات.

 

إضافة إلى خضوع كل من ظهير أيمن الفريق “محمد هاني ” ولاعب خط الوسط ” حسام عاشور” لفحص طبي اليوم لتحديد مشاركاتهم يوم الأحد القادم في الدوري المصري أمام أبني ، بعد أن اشتكي عاشور من آلام في الكتف بعد مباراة مونانا الإفريقية، وهاني لشعوره بالاجتهاد.

 

كما أشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى في الفريق الأحمر بمستوى حارس الفريق ” محمد الشناوي” فى مباراة الاهلى أمام مونانا الجابوني ،في بطولة إفريقيا، والذي إنتهت برباعية نظيفة لصالح الشناوي ورفاقه ، وأكد أن الحراس الثلاثة  “شريف إكرامي ، على لطفي ، الشناوي “لديهم نفس المستوى ، ومنتظمين في التدريبات ، ويؤدون بشكل قوي.

شيما أحمد

Recent Posts

مراكز الشباب تواصل الاحتفالات بعيد دمياط القومي

شارك مركز شباب السيالة بدمياط، اليوم في تنفيذ مسابقة فنية الرسم علي الورق بمناسبة عيد…

15 دقيقة ago

أسئلة القصة المتوقعة في العربي لطلاب الثانوية العامة 2024

نقدم لكل طلاب الثانوية العامة دفعة 2024، اسئلة القصة المتوقعة لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحان،…

28 دقيقة ago