محمود الونش يخضع لمسحة كورونا جديدة اليوم

محمود الونش يخضع لمسحة كورونا جديدة اليوم
محمود حمدي الونش
https://www.sba7egypt.com/?p=385913
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع اليوم الأربعاء محمود الونش مدافع الزمالك لمسحة كورونا جديدة لحسم موقفه من المشاركة في نهائي القرن بعد أن جاءت مسحته السابقة إيجايبة ، وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

اقترب المغربى رضوان جيد من إدارة نهائي القرن بين الاهلى والزمالك تحكيمياً حيث أكدت مصادر بالاتحاد الافريقى الكاف أن لجنة الحكام استقرت على الحكم المغربى لإدارة المباراة.

الفائز من مباراة الاهلى والزمالك سيتوج بطلا لدوري الابطال الافريقى كما سوف يشارك في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

وعلى الصعيد الافريقى يتربع الاهلى على صدارة الأندية الافريقية بينما يحل الزمالك في المركز السادس .
وعلى الصعيد العالمى يتواجد الاهلى في المركز 58 بينما يتواجد الزمالك في المركز 193 .

القيمة السوقية لفريق الاهلى تبلغ 18.93 مليون يورو بينما القيمة السوقية لفريق الزمالك تبلغ 15.93 مليون يورو فيما تبلغ القيمة السوقية للدوري المصرى 118.4 مليون يورو .

حصدت الأندية المصرية على لقب دوري الابطال الافريقى 14 مرة نجح الاهلى في التتويج بثمانية ألقاب منها فيما توج الزمالك بطلا في خمسة مناسبات ونجح الاسماعيلى في التتويج بلقب وحيد ، ونالت الأندية المصرية لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يرفع شعار “المسكنات” لتجهيز هانى وأجايى وأشرف لمواجهة الزمالك