محمود الخطيب: سوف نرد فى التوقيت الذى يناسب الاهلى

محمود الخطيب: سوف نرد فى التوقيت الذى يناسب الاهلى
الأهلي يحدد موعد فتح باب اشتراكات الفرع الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=56172
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

وجه رئيس مجلس ادارة القلعة الحمراء محمود الخطيب اليوم الخميس كلمة الى جماهير النادى الأهلى يوضح فيها كافة الاشياء التى تثير غضب الجماهير الحمراء فى خلال هذه الفترة وكى يطمئن جمهور الاهلى على الفريق وقد شرح رئيس الاهلى كافة الامور بشفافية امام الجمهور ونتابع من خلال موقع صباح مصر كلمة رئيس القلعة الحمراء من خلال التقرير التالى.

 

كلمة محمود الخطيب لجماهير الاهلى

“الأهلى دائما عليه مسئوليات وطنية كبيرة يجب مراعاتها ولذلك مارست إدارة النادى أعلى درجات ضبط النفس.. النادى حريص ألا يكون سببا فى حدوث فتنة بين جماهير الأندية العربية.. نحاول الحفاظ على وحدة عائلة الأهلى رغم التنوع .. أحيانا نختلف كثيرا ولكن فى أوقات الأزمات نقف بجانب بعضنا ونعلى شعار الأهلى فوق الجميع”.

وأضاف الخطيب أنه مدرك أن هناك محاولات لحدوث انقسام داخل النادى، مؤكدا أنه لا يوجد شخص فوق الحساب ولن نتهاون فى إعلاء مبادئ النادى، كاشفا أنه يرحب بالمحبين للنادى ولكن وفقا لتقاليده ومبادئه.

وقال ايضا رئيس الاهلى أن ناديه علّمه أن المبادئ قبل البطولات وقبل الإنشاءات، “مستعدون نخسر كل ذلك ولكن لن نخسر مبادئنا.. فى الأهلى نستطيع دائماً أن نحقق البطولات بروح الفانلة الحمراء، وهو ما جعلنا هرم مصر الرابع ووجه الخطيب رسالة للاعبى الأهلى مطالبا إياهم برسم السعادة على وجوه الجماهير، كما طالب الجماهير بالتحلى بروح الفانلة الحمراء..