اخبار الرياضة

محمد صلاح يعلن غضبه من طريقة تعامل اتحاد الكرة معه

قال محمد صلاح نجم منتخب مصر القومى وهداف فريق ليفربول الإنجليزي في تغريدة كتبها على صفحته الشخصية فى مواقع التواصل الاجتماعي  تعبر عن غضبه من اسلوب تعامل الاتحاد المصرى للكرة مع الازمة القائمة بينهم وقال نجم المنتخب بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا و كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا.

 

محمد صلاح يشعر بالاهانة من تعامل اتحاد الكرة

وتدل هذه التغريدة على غضب نجم الليفر من الأزمه المتواجدة مع مسئولي اتحاد كرة القدم المصري بسبب أزمة شركة الرعاية الخاصة بالإعلانات التي تمت بصور نجم المنتخب فى خلال الفترة الماضية والتى اثارت الجدل فى الاوساط الرياضية فى ظل الشكوى الدائمة لوكيل اعمال اللاعب رامى عباس من تجاهل الجبلاية للرسائل التى يرسلها اليهم لحل الازمة القائمة بينهم بخصوص شركة الدعاية .

جدير بالذكر ان رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى لينتقد اتحاد كرة القدم المصرى وقد وجه رامى عباس رسالة شديدة اللهجة الى الاتحاد المصرى للكرة وذلك من خلال حسابه الشخصى على شبكات الانترنت وقد انتقد عباس تجاوزات الجبلاية المتعلقة بحقوق الرعاية للصور الخاصة باللاعب وذلك على حد تعبيره.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة وادى دجلة و سموحة ربع نهائى كأس مصر

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اياب نصف نهائى دورى الابطال

موعد مباراة الاهلى و الترجى دورى ابطال افريقيا

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على محافظة دمياط اليوم الاحد 19-5-2024 والعظمى 32 درجة

اكدت هيئة الارصاد على ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار في جميع مدن وقرى…

56 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم الاحد 19-5-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار الريال السعودي في التعامل الرسمي عبر البنوك امام الجنيه، تزامنا مع التعاملات الرسميه…

ساعتين ago