اخبار الرياضة

محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لليفربول أمام إيفرتون

محمد صلاح يعود من جديد ليخوض المعارك ضمن صفوف ليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز ” البريميرليج” ليعود وينافس على اللقب من جديد بعد خصام لأرض الملاعب دام 3 أشهر بسبب ما يمر به العالم في الوقت الحالي من ظرف غير اعتيادي أصاب الجميع بالشلل التام ولكن اقتربت الغمة من الانقشاع ليعود مو صلاح إلى الملاعب من جديد ويمتع الملايين من المتابعين وعاشقي الفرعون المصري والليفر.

محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لليفربول

كشفت التقارير الانجليزية أن الفرعون المصري أصبح في كامل جاهزيته لخوض اللقاء القادم لليفر الذي يجمعه مع إيفرتون في إطار الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج ، وستنطلق المباراة المرتقبة في يوم 21 من يونيو الجاري.

وقد ذكرت الصحيفة الانجليزية أن الفرعون المصري قد تعرض لإصابة طفيفة أثناء تجهيزات الفريق لكنه تعافى منها بالكامل وأصبح على أتم استعداد للقاء القادم على أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

جدير بالذكر أن ليفربول لا يحتاج سوى لقاءين ليتوج رسميًا بطلاً للدوري الانجليزي الممتاز حيث أن ما منعه من التتويج باللقب ما تعرض له العالم وعليه تم تعليق كافة الأنشطة الرياضية ، لكن ها هو يعود الليفر من جديد ليتوج ببطل الدوري بعد أن كان حلم بعيد لأكثر من 19 سنة.

اقرأ أيضا

موسيماني يوجه رسالة ل كارتيرون بعد تمديد عقده مع الزمالك

ريفالدو ينتقد نجم الريال ويعلق علي عودة هازارد من الإصابة

صباح مصر

Recent Posts

وصول 31 الف طن قمح الى ميناء دمياط عبر السفينة MAVI VATAN

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

15 دقيقة ago

قومي المرأة بدمياط يواصل فعاليات تمكين المرأة في المجتمع وتنمية قدراتها وتوعيتها

اكدت مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم على استضافه المدينة الصديقة للنساء…

19 دقيقة ago