محمد الشناوى يحصل على مكافأة التتويج بالدوري كاملة من الاهلى

محمد الشناوى يحصل على مكافأة التتويج بالدوري كاملة من الاهلى
محمد الشناوى
https://www.sba7egypt.com/?p=352565
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

تقرر أن يحصل محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى على 175 ألف جنيه مكافأة الفوز بالدوري كاملة نظراً لأنه اللاعب الوحيد الذى شارك في كل مباريات الأحمر يليه محمد مجدى قفشة الذى لعب 26 مباراة ثم وليد سليمان 25 مباراة ثم أجايى 24 مباراة.

وتعكف إدارة النادى الاهلى في الوقت الحالي على تجهيز كشف مكافأت اللاعبين حسب نسب مشاركتهم بعد التتويج الرسمي ببطولة الدوري هذا الموسم ، حيث قرر الاهلى منح كل لاعب 175 ألف جنيه مكافأة التتويج باللقب للمرة الخامسة على التوالي.

ويستعد الاهلى لمواجهة نادى مصر المقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الكلية الحربية ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين للمسابقة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 73 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 63 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

استقر مسئولو إتحاد الكرة على تسليم النادى الاهلى درع الدوري في مباراة بيراميدز المقرر لها 11 أكتوبر لاسيما أنها المباراة الأخيرة للمارد الأحمر على ملعبه هذا الموسم .

أقرأ أيضاً

الاهلى يجهز كشف مكافأت اللاعبين بعد التتويج بالدوري