اخبار الرياضة

مجلس الإسماعيلي في مأزق

يعاني مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان من عدة أزمات تشغل بال كل أفراد المجلس، بالإضافة الملايين الجماهير الإسماعيلاوية العاشقة لتراب النادي الأصفر.

 

ويعد أهم تلك الأزمات هي أزمة المدير الفني، حيث يبحث النادي عن مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة، بالإضافة إلى توافر خبرة عمل داخل إحدى نوادي الوطن العربي وذلك لانتشال الدراويش من النتائج السلبية في الدوري.

بالإضافة إلى أزمة تدعيم الفريق بعدد من الصفقات التي من شأنها أن ترفع من جودة أداء ونتائج عازفي السمسمية في الدوري ومساعدته في البطولة العربية، حيث يلاقي الاتحاد السكندري يوم السبت القادم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

فيما تعد أقل تلك الأزمات أهمية في الوقت الراهن هي أزمة التجديد لأهم نجوم الجيل الحالي، الذي ينتهي تعاقدهم بنهاية هذا الموسم، أو الموسم المقبل وأهم هؤلاء اللاعبين جناح الفريق محمد الشامي.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاثنين 6-5-2024 بالاسواق المحلية

تحسن وضع السوق المصري، وتحسنت ايضا جميع أسعار الخضروات من كل الانواع في الاسواق، حيث نستعرض احدث…

53 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الاثنين 6-5-2024

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي في الفترة الحالية بالتعاملات على الجنيه المصري من البيع والشراء بحساب التعاملات البنكيه،…

ساعتين ago