مواعيد مباريات اليوم الاحد 25/08/2019 والقنوات الناقلة في جميع البطولات : توقيت ماتشات اليوم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 25/08/2019 والقنوات الناقلة في جميع البطولات : توقيت ماتشات اليوم
مباريات اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=151607
يوسف محمد
موقع صباح مصر
يوسف محمد

الان نتابع مواعيد مباريات اليوم الاحد 25 اغسطس 2019 الجاري وذلك في مختلف الدوريات الاوروبية والعربية المختلفة، حيث اهم ماتشات اليوم التي تستحق المتابعة من طرف الجماهير العربية والتي سوف تحظى بنسبة متابعة كبيرة، وذلك مثل مباراة برشلونة وريال بيتيس في الجولة الثانية من مباريات الدوري الاسباني، وأيضا مباراة مانشستر سيتي اليوم والتي سوف يواجه فيها عملاق الكرة الانجليزية فريق بورنموث، بالإضافة إلى مباراة اتلتيكو مدريد اليوم ضد جاره نادي ليجانيس في ديربي مدريدي صغير هو الاخر بين الفريقين، والعديد من المواجهات التي سوف تكون في توقيت ماتشات اليوم الاحد، وفي هذا التقرير سوف تجدون مواعيد جميع المواجهات بالإضافة كذلك إلى أسماء المعلقين وايضا القنوات الناقلة لمباريات اليوم جميعا.

ففي الدوري الانجليزي وإبتداءا من الساعة الرابعة مساءا 16.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية انظار عشاق البريميرليج في مباريات اليوم الاحد سوف تتجه إلى مباراة مانشستر سيتي وبورنموث اللقاء الذي سوف يذاع على بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت الكابتن خليل البلوشي.

وفي الساعة 18.30 بتوقيت السعودية ودائما مع مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم الاحد الانظار سوف تتجه إلى مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد حيث سوف تذاع هذه المباراة على بي ان سبورت 3 بصوت المعلق سوار الذهب.

أما في مباريات الدوري الاسباني وفي تغطية اهم مباريات اليوم الاحد سوف تتجه الأنظار أولا ألى مباراة اتلتيكو مدريد اليوم ضد ليجانيس، اللقاء الذي سوف يبدأ في الساعة الثامنة 20.00 مساءا بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت 3 القناة الناقلة للدوري الاسباني في الدول العربية، وبصوت الكابتن نوفل الباشي.

اما في الساعة 22.00 مساءا العاشرة بتوقيت مكة المكرمة فالأنظار سوف تتجه مباشرة نحو متابعة ومشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اللقاء القوي الذي سوف يكون على ملعب الكامب نو وبصوت المعلق الكبير يوسف سيف.

توقيت مباريات اليوم الاحد 25-08-2019

هنا صورة جدول مواعيد اهم مباريات اليوم الاحد 25 اغسطس 2019 الجاري بتوقيت المملكة العربية السعودي +3 ساعات والقناة الناقلة لكل مباريات بالإضافة إلى أسماء معلقين مباريات اليوم بالتفاصيل الكاملة قرائنا الكرام :