موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا
https://www.sba7egypt.com/?p=534294
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي 2021/2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز. يحل نادي يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي أتالانتا؛ في مواجهة نارية، لا تقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي 2021/2022

يستعد الفريق الكروي الأول لنادي يوفنتوس لملاقاة غريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي أتالانتا. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2021/2022.

ويسعى الثنائي؛ للخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً، اليوفي، الذي يبحث عن كيفية تحسين مركزه في البطولة، ومحاولة الاقتراب من الوصافة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم غداً الأحد؛ المُوافق 13 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

يترقب عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق ملحمة كروية جديدة. يستضيف فيها نادي أتالانتا غريمه القوي يوفنتوس؛ ضمن مواجهات الأسبوع الـ 25 في الدوري. ويسعى الثنائي لتدعيم موقفهم في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة، ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

ظَهر الفريقان بمستوى متشابه إلى حد كبير في المباريات الماضية، وبعد أن خَاض اليوفي عدد 24 لقاء كامل. تَمكن من حصد عدد 45 نقطة؛ من خلال 13 انتصار، وَتعادل في ست لقاءات، وخَسر في خمس لقاءات أخرى. أَسفرت عن تواجده في المرتبة الرابعة، ويسعى للوصول إلى النقطة الـ 48.

وعلى الجانب الآخر، لَعب أتالانتا عدد 23 مباراة، نَجح خلالهم في حصد 43 نقطة. تَواجد بهم في المرتبة الخامسة؛ وذلك؛ بعد أن نَجح في تحقيق الانتصار في 12 مباراة، وتَعادل في سبعة، وخَسر في أربعة آخرين. ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 46؛ ليصعد إلى المركز الرابع.

نتائج الفريقين الأخيرة في البطولة قبل بدء اللقاء

بعد أن تَعثر في مباراة الجولة الثالثة والعشرين، وخَسر فيها نقطتين هامتين. نَجح نادي يوفنتوس في العودة من جديد في اللقاء الماضي، والذي تَقابل فيه مع هيلاس. واَنتهي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالحه.

وعلى الجانب الآخر، لم يكن أمام فريق أتالانتا أية حلول أخرى؛ سوى تحقيق الفوز في هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن تَعثر في الثلاث مباريات الماضية. والتي تَعرض فيها للتعادل في مباراتين، وخَسر في المباراة الماضية أمام كالياري، واَنتهي؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الذهاب بين يوفنتوس وأتالانتا

على الرغم من إقامة مباراة الذهاب على أرض يوفنتوس، وفي وسط جمهوره الضخم. إلا أنه فَشل في تحقيق الانتصار، وتَلقى الهزيمة؛ بنتيحة هدف نظيف دون رد. وفَقد ثلاثة نقاط هامة له في مشواره في البطولة.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وأتالانتا في جميع المسابقات

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض في 71 مباراة كاملة في جميع المسابقات. كانت الغلبة واضحة؛ لصالح اليوفي، الذي نَجح في تحقيق الفوز في 41 لقاء. وتَلقى الهزيمة في تسع لقاءات، وتَعادل في 19 مباراة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

أَعلنت بعض القنوات عن حصولها رسمياً على حق بث مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا؛ وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، تتمثل فيما يلي:

  • Lega Serie A YouTube ؛ بتعليق فهد العتيبي.
  • DAZN 1HD Italia.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا