موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة
مباراة نيجيريا وغينيا بيساو
https://www.sba7egypt.com/?p=529259
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022. خاصة أنها واحدة من أقوى المباريات المنتظرة في دوري المجموعات من البطولة، في ظل الأداء الذي ظهر عليه كلا المنتخبين في أول لقائين لهما، بالإضافة إلى حاجة كل منهما إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ال16 من المجموعة الرابعة.

موعد مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

يستعد ملعب رومدي أدجيا لاستضافة آخر مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، وهي المباراة التي تجمع بين نيجيريا وغينيا بيساو في مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

على الرغم من أن منتخب نيجيريا قد حصل على إحدى بطاقتي التأهل بالفعل إلى الدور ال16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 عن المجموعة الرابعة. إلا أنه لم يتم التعرف على المنتخب صاحب البطاقة الثانية من هذه المجموعة. لذلك سوف تقام مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة من هذه المجموعة في هذا الدور في البطولة القارية في توقيت واحد، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين المنتخبات المشاركة. لذلك سوف يكون توقيت مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في نفس توقيت مباراة مصر والسودان، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

مباراة نيجيريا وغينيا بيساو

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

بسبب إقامة مباراتين من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 في توقيت واحد في اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يناير الحالي. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات البطولة مباشرةً وحصرياً. قد اعلنت عن تولي المذيع التونسي “رؤوف خليف” مهمة التعليق على أحداث مباراة غينيا بيساو ونيجيريا، والتي سوف تبث مباشرةً على قناة.

  1. beIN Sports HD 2 Max.

نتيجة المنتخبين في الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات في كأس الأمم 2022

نجح منتخب النسور الخضراء في اقتناص الستة نقاط كاملة من المباراتين التي خاضهما في دوري المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. بعد أن فاز على منتخب مصر في المباراة الأولى بهدف دون رد، ثم نجح في الفوز على منتخب السودان في مباراة الجولة الثانية. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما تعادل منتخب غينيا بيساو في أولى مبارياته ضد السودان سلبياً، ثم تلقى الهزيمة من مصر في اللقاء الثاني بهدف نظيف.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل بداية الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022

ينفرد منتخب نيجيريا بصدارة المجموعة الرابعة. بعد أن حقق العلامة كاملة في أول جولتين من عمر الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، فيما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني. برصيد 3 نقاط فقط، ويتقاسم منتخب غينيا بيساو مع منتخب السودان في المركزين الثالث والرابع من جدول ترتيب المجموعة الرابعة. برصيد نقطة واحدة فقط. إلا أن منتخب غينيا بيساو يتفوق على السودان بفارق الأهداف المسجلة في شباكه. مما جعله يحتل المركز الثالث من جدول الترتيب.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

جدول ترتيب المجموعة الرابعة

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور ال16 من كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

حسم منتخب النسور الخضراء بالفعل تأهله إلى الدور ال16 من بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022. بعد أن حصد 6 نقاط من أول مباراتين, كما حسم أيضاً المركز الأول لصالحه، وعلى الجانب الآخر. لا يزال يملك منتخب غينيا بيساو فرصة التأهل إلى أول الأدوار الإقصائية من البطولة. من خلال تحقيق الفوز على حساب نظيره في المباراة الأخيرة من هذا الدور من البطولة.

وفي حالة فوز منتخب غينيا بيساو على نيجيريا. فإنه في هذه الحالة سوف ينتظر نتيجة المباراة الأخرى التي تجمع بين مصر والسودان. خاصة أنه في حالة فوز المنتخب المصري أو تعادله سوف يتأهل رفقة المنتخب النيجيري على حساب منتخب غينيا بيساو. إلا أنه قد يحصل على فرصة التأهل حتى في حالة انهى هذا الدور وهو في المركز الثالث. من جدول ترتيب المجموعة الرابعة. من خلال التأهل ضمن المنتخبات الأربعة. التي سوف يتم اختيارها على أنها أفضل منتخبات حصلت على المركز الثالث من الستة مجموعات المتواجدة في هذا الدور.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 19/1/2022

لا يوجد تاريخ مواجهات بين منتخبي نيجيريا وغينيا بيساو، حيث من المقرر أن تكون مواجهة اليوم الأربعاء 19/1/2022 في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. هي المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين المنتخبين.

شاهد أيضاً: موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة.