موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022
مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد
https://www.sba7egypt.com/?p=515903
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب الأولد ترافورد لاستضافة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الراهن، والتي سوف يسعى فيها الفريق صاحب الأرض والجمهور إلى الثلاث نقاط على أمل العودة مرة أخرى للمنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. خاصة أن البطولة قد مر بها بالفعل 11 جولة كاملة، والجولة التي تنطلق يوم السبت هي الجولة رقم 12 من عمر المسابقة المحلية الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

في لقاء البحث عن الذات. يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق واتفورد على ملعب الأولد ترافورد مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، والذي يسعى فيه الفريق صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز فيه. لمحاولة العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات. خاصة أن اللقاء يقام في منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين. يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق واتفورد في فعاليات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر أن تبث على beIN Sports Connect المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة جميع مباريات بطولة البريميرليج، والتي من بينها اللقاء الجامع بين اليونايتد وواتفورد.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة اليوم السبت 20/11/2021

أصبح فريق مانشستر يونايتد في وضع لا يحسد عليه، وأصبح يحتل المركز السادس من جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية. بعد أن حصد 17 نقطة فقط على الرغم من مرور 11 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. بعد أن فاز في أربعة لقاءات فقط وتعادل في اثنتين. بينما تلقى الهزيمة في خمس لقاءات، وهو ما جعله يتساوى مع فريق برايتون صاحب المركز السابق، ويفرق نقطة واحدة فقط عن أصحاب المراكز الثامن والتاسع من جدول الترتيب.

كما يفرق اليونايتد عن الفريق صاحب المركز العاشر نقطتين فقط. مما يجعله مهدداً بفقدان مركزه في حالة الخسارة أو التعادل, كما أنه يملك الفرصة للتقدم في الترتيب، في حالة سقوط فريق آرسنال أمام فريق ليفربول في فخ الهزيمة. خاصة أن الأرسنال صاحب المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج يملك 20 نقطة فقط.

وعلى الجانب الآخر. يسعى فريق واتفورد صاحب المركز 17 من جدول الترتيب إلى تحقيق نتيجة إيجابية. خاصة أنه لا يملك سوى 10 نقاط فقط. متساوياً مع الفريق صاحب المركز ال16، وعلى بعد نقطتين فقط من الفريق صاحب المركز ال18. أي أنه يملك الفرصة للتقدم في الترتيب في حالة تحقيق نتيجة إيجابية على حساب اليونايتد, كما أنه مهدد بالتراجع عن مركزه هذا في حالة الهزيمة.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين مانشستر يونايتد وواتفورد قبل مباراة اليوم السبت 20/11/2021

سوف تكون المواجهة القادمة بين مانشستر يونايتد وواتفورد في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري  الإنجليزي الممتاز في مساء اليوم السبت 20/11/2021. هي المواجهة الأولى منذ يوم التاسع من شهر يناير الماضي في العام الحالي 2021، وكانت أيضاً في منافسات البريميرليج، والتي تمكن الشياطين الحمر من الفوز بها بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز 

يستعد فريق مانشستر يونايتد في خوض اللقاء الثاني عشر له في بطولة الدوري الإنجليزي. بقيادة المدرب سولشاير الذي يخوض اللقاء وهو مهدد بالإقالة. في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق في المسابقة الإنجليزية، وتلقيه الهزائم في المباريات الكبرى. لذلك سوف يحاول المدير الفني للشياطين الحمر الدخول بكامل قوته فيه هذا اللقاء. من أجل حسمها لصالح الفريق والحصول على نقاط اللقاء كاملة دون التفريط في أي منها. خاصة بعد التأكد من جاهزية كريستيانو رونالدو لخوض هذا اللقاء، وعليه فإن التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد أمام واتفورد, كما يلي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: هاري ماجواير -فيكتور ليندلوف – إيريك بايلي.
خط الوسط: لوك شاو – فريد – سكوت ماكتومياني – برونو فيرنانديش – آرون بيساكا.
يقود الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد.

مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

تاريخ المواجهات بين اليونايتد وواتفورد في المسابقات المختلفة

كان فريق مانشستر يونايتد قد تقابل مع فريق واتفورد في 19 مواجهة فقط. كانت جميعها على المستوى المحلي. حيث تقابل الفريقان في 16 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراتين في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي. بينما تقابل الفريقان من قبل في مباراة واحدة فقط في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. أما عن نتائج الفريقين في المباريات بينهما على مدار التاريخ. فإن الفوز كان حليف مانشستر يونايتد في 18 مباراة. بينما لم يتمكن فريق واتفورد سوى في الفوز في لقاء واحد فقط، ولم يحسم التعادل نتيجة أي لقاء بين الفريقين.

شاهد أيضاً: