موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=534952
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. ينتظر عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق ملحمة كروية جديدة. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا. والتي سوف يلتقي فيها نادي إنتر ميلان الإيطالي مع غريمه القوى ليفربول الإنجليزي؛ على ملعب الأول، وفي وسط جمهوره الضخم.

موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022

يستعد استاد ريد بول أرينا؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى المباريات التي يترقبها الجميع في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها نادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى إنتر ميلان الإيطالي. وذلك؛ في إطار مواجهات الذهاب في دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ وخاصةً؛ الإنتر. الذي يحاول استغلال إقامة هذه المباراة على أرضه وفي وسط جمهوره الكبير؛ قبل الذهاب إلى ملعب غريمه في مباراة الإياب. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 16 من شهر فبراير الجاري.

مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان

توقيت مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام مباريات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سوف يشهد لقاء كبير. يستضيف فيها نادي إنتر ميلان غريمه ليفربول؛ في مواجهة مصيرية وقوية.

وخاصةً؛ أن الثنائي يسعى؛ لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لتسهل من مهمته في التأهل إلى الدور الربع نهائي؛ عقب إنتهاء مباراة الإياب. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقان في البطولة وصولاً لمباراة دور الـ 16

أَعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن إجراء قرعة خلال الفترة القليلة الماضية؛ عقب إنتهاءالمباريات الستة؛ الخاصة بدور المجموعات. وذلك؛ لتحديد المتنافسين في دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا. وقد أَسفرت هذه القرعة عن وقوع نادي ليفربول الإنجليزي مع غريمه التقليدي إنتر ميلان الإيطالي.

وذلك؛ بعد أن نَجح الليفر في التواجد على صدارة المجموعة الثانية. بعد أن تَمكن من حصد عدد 18 نقطة كاملة؛ من خلال ست انتصارات، ولم يتلقى الهزيمة أو التعادل نهائياً؛ منذ انطلاق البطولة؛ حتى هذه اللحظة. بينما، صَعد الفريق الإيطالي؛ وهو مُتواجد في وصافة المجموعة الرابعة؛ بعد نادي ريال مدريد الإسباني. برصيد عشرة نقاط كاملة؛ من خلال ثلاث انتصارات وتعادل وحيد. وتَعرض للخسارة في مباراتين.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين ليفربول وإنتر ميلان

على الرغم من أن آخر مواجهة جَمعت بين الفريقين كانت في عام 2008 الماضي، إلا أن الريدز كان يتمتع بنفس القوة التي يتمتع بها في الوقت الحالي. وتَمكن من تحقيق الانتصار على غريمه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقان من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي بغريمه إنتر ميلان في العديد من المواجهات؛ سواء في مباريات رسمية أو ودية. وسَبق وتَقابل الثنائي في أربع لقاءات فقط؛ حتى الآن. شَهدت هذه اللقاءات تفوق شديد؛ من جانب الفريق الإنجليزي.

وخاصةً؛ بعد أن نَجح الريدز في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات. ولم يتلقى الهزيمة؛ سوى في مباراة واحدة فقط. ولم يتم نهاية أي مباراة بين الفريقين؛ بالتعادل السلبي أو الإيجابي نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري الأبطال

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا 2022 عن إذاعة المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من ليفربول ضد إنتر ميلان في ذهاب لقاءات دور الـ 16؛ فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. وقد وَقع الإختيار على عصام الشوالي؛ للتعليق على أحداث هذا اللقاء بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إنتر ميلان