موعد مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة
مباراة غانا وجزر القمر
https://www.sba7egypt.com/?p=529248
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2022؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز يلتقي المنتخبين على ملعب رومدي أدجيا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يناير الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة في دوري المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

موعد مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يلعب منتخب غانا مع منتخب جزر القمر مباراته الأخيرة في أول الأدوار التنافسية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام نسختها الحالية في دولة الكاميرون، حيث يلتقي الفريقان على ملعب رومدي أدجيا في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 

تشهد الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، إقامة آخر مباريات ضمن منافسات في اليوم الثلاثاء 18/1/2022، والتي من بينها مباراة غانا وجزر القمر والتي سوف تنطلق في توقيت المباراة الأخرى من هذه المجموعة، وهي مباراة المغرب والجابون، والتي تنطلق في التوقيتات المحلية العربية التاليو:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة غانا وجزر القمر

مباراة غانا وجزر القمر

القنوات الناقلة لمباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية واسم المعلق

يرغب الجمهور العربي المحب لكرة القدم الإفريقية. التعرف على القنوات الناقلة لمباراة غانا وجزر القمر في كأس الأمم الأفريقية 2022 واسم المعلق. خاصة في ظل تواجد المنتخب العربي المغربي في المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها كلا المنتخبين. لذلك كان من الهام الإشارة إلى أن مجموعة قنوات بي إن سبورة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات البطولة القارية الأفريقية، قد أعلنت أن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على هذه المبارا، هو المعلق الجزائري حفيظ دراجي”، وذلك على قناة:

  1. beIN Sports HD 2 Max.

نتيجة المنتخبين في الجولة الأولى والثانية من دوري المجموعات في كأس الأمم 2022

لم يقدم منتخب غانا الأداء المنتظر منه في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022. بعد أن تعرض للهزيمة في أولى مبارياته في البطولة من منتخب المغرب بهدف دون رد، ثم اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب أمام منتخب الجابون، وفي المقابل لم يقدم منتخب جزر القمر هو الآخر أي شيء. بعد أن تلقى الهزيمة في مباراتي الجولة الأولى والثانية من دوري المجموعات في البطولة. عقب هزيمته من الجابون بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم الهزيمة مرة أخرى من المغرب. إلا أن هذه المرة كانت بنتيجة هدفين دون مقابل.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة كاملاً قبل بداية الجولة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2022

يدخل المنتخب الغاني مباراته الثالثة والأخيرة أمام جزر القمر في دوري المجموعات من كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022، وهو يحتل المركز الثالث من المجموعة الثالثة. برصيد نقطة واحدة فقط، ويأتي خلفه منافسه في هذه المباراة. منتخب جزر القمر صاحب المركز الرابع، بدون أي نقاط. بينما يحتل منتخب المغرب المركز الأول من المجموعة برصيد 6 نقاط، وتحتل الجابون وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور ال16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

ودع منتخب جزر القمر رسمياً بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة 33 منها، منذ الجولة الثانية من الدور الأول من البطولة. بعد فشله في حصد أي نقاط من المباراتين التي خاضهما. بينما لا يزال يملك منتخب النجوم السوداء الفرصة. إلا أنه يحتاج إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة من المباراة حتى يتمكن من الوصول إلى النقطة 4، وهو ما يضمن تأهله رسمياً إلى الدور ال16 من البطولة الأكبر في القارة السمراء.

ويضمن الفوز للمنتخب الغاني التأهل سواء كان في المركز الثاني من المجموعة الثالثة. في حالة هزيمة الجابون من المغرب. بنتيجة أكبر من هدف نظيف أو الصعود إلى هذا الدور ضمن الأربع منتخبات التي سوف تتأهل. لاختيارها ضمن أفضل منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الستة المتواجدة في هذا الدور، والتي تضم 24 منتخباً.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 18/1/2022

تقابل المنتخب الغاني مع منتخب جزر القمر من قبل في مواجهتين فقط، كان الفوز في أحدهما لصالح غانا. بعد أن فازت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. أما المباراة الأخرى، فقد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.