اخبار الرياضة

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022

موعد مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 ومجموعة القنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد العديد من المواجهات المصيرية؛ بحثاً عن كيفية الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي. من بينهم، لقاء ناري، سوف يجمع بين كلاً من شباب بلوزداد الجزائري والوداد الرياضي المغربي.

موعد وتاريخ مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد استاد 5 جويلية 1962؛ لاستضافة واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة. والتي سوف تجمع بين كلاً من شباب بلوزداد الجزائري والوداد الرياضي المغربي. وذلك؛ في إطار مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 16 من شهر إبريل الجاري.

توقيت مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022

سوف تبدأ فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الواحدة صباحاً.

صعود الفريقين إلى الدور الربع نهائي

نَجح الفريقين في حسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى مباراة الدور الربع نهائي؛ عقب تواجدهم على قمة ووصافة مجموعتين من الأربع مجموعات. حيث، صَعد الفريق الجزائري في وصافة المجموعة الثالثة؛ خلفاً لنادي الترجي الرياضي المغربي؛ برصيد 11 نقطة؛ بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه. بينما، تَربع الفريق المغربي على قمة وصدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد 15 نقطة كاملة. وقد تَفوق على فريق بترو أتلتيكو؛ بفارق أربعة نقاط كاملة.

إحصائيات كل فريق في دور المجموعات

هناك بعض الإحصائيات التي تتعلق بكل فريق على حدا في مباريات دور المجموعات، والتي شَهدت تفوقاً ملحوظاً لنادي الوداد الرياضي المغربي؛ مقارنةً بغريمه الجزائري. سواء من حيث عدد الانتصارات أو عدد الأهداف التي سَجلها كلاً منهما، يمكن رصدها بالتفصيل؛ من خلال الفقرة التالية:

  • الوداد الرياضي: نَجح في تحقيق الفوز في خمس لقاءات؛ من أصل ستة، وخَسر في لقاء وحيد فقط. من بينهم، أربع مباريات متتالية في دور المجموعات. وبالنسبة لآخر لقاءات له في جميع المسابقات، فقد فَاز في آخر ست مواجهات له.
  • شباب بلوزداد: لم يتمكن من تحقيق الانتصار في دور المجموعات؛ سوى في ثلاث لقاءات فقط. وتَعادل في لقائين، وخَسر في لقاء وحيد.

الفريق الذي سيواجه الفائز من مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كافة مواجهات الدور النصف نهائي؛ قبل انطلاق مباريات الدور الربع نهائي. حيث، قَرر أن الفائز من لقائي شباب بلوزداد والوداد الرياضي سوف يلاقي الفائز من لقائي بترو أتلتيكو وماميلودي صن داونز في المربع الذهبي. ليتنافس فريقين من جديد؛ لتحقيق إنجاز جديد؛ عن طريق الوصول إلى المباراة النهائية، واللعب على التتويج باللقب.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات قبل مواجهة 16/4/2022

على الصعيد التاريخي، تَمكن نادي وداد الأمة من تحقيق عدة انتصارات ساحقة على جميع الفرق الجزائرية طوال المواسم الماضية. وذلك؛ بعد أن تَقابلا مع مختلف الفرق في 12 مواجهة كاملة. تَمكن من تحقيق الانتصار في خمس لقاءات، وتَعرض للخسارة في ثلاث مباريات، وتَعادل في أربع مباريات أخرى.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي

لم تتمكن أي قناة مفتوحة في الشرق الأوسط من الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن حصلت عليها مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. والتي سوف تقوم بإذاعة جميع مباريات الدور الربع نهائي.

من بينهم. اللقاء العربي، الذي سوف يستضيف فيه نادي شباب بلوزداد الجزائري غريمه القوي نادي الوداد الرياضي المغربي. ومن المُقرر أن يتم بث هذه المباراة فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 4 HD.

اسراء جبر

Recent Posts

رئيس جامعة دمياط يلتقي بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب

التقى الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب لمتابعة سير…

17 دقيقة ago

محافظ دمياط تتابع عدد من ملفات العمل بمدينة رأس البر

ترأست الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اجتماعًا لمتابعة عدد من ملفات العمل بمدينة رأس…

51 دقيقة ago