موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة ونابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=535217
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022؛ ضرب الفريقان موعداً مع بعضهما البعض في لقاء الذهاب من دور خروج المغلوب من البطولة الأوروبية القارية الثانية، والذي من المقرر أن يستضيفَه ملعب الكامب نو في مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022

يستعد ملعب الكامب نو لاستضافة لقاء من العيار الثقيل، والذي يجمع بين صاحب الأرض والجمهور “فريق برشلونة” والفريق الإيطالي الضيف “فريق نابولي” في منافسات دور خروج الخاسر من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022، والذي سوف يُلعب في مساء اليوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير الحالي.

مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي

توقيت مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022

على الرغم من أن اليوم الخميس الموافق 17 فبراير الجاري، يشهد إقامة ثمانية مباريات من منافسات هذا الدور من بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022. إلا أن مباراة نابولي ضد برشلونة سوف تنطلق في توقيت مختلف عن باقي هذه المباريات، على الرغم من انطلاق عدد منها في توقيت واحد، ولكن مباراة البارسا سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022 واسم المعلق

يمكن لعشاق الفريق الكتالوني متابعة اللقاء الهام والمصيري أمام الفريق الإيطالي نابولي على شاشات التلفزيون، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة هذه المباريات، بالإضافة إلى مباريات بطولة الدوري الأوروبي كاملة 2021/2022. على أن تكون قناة “beIN Sports 1 HD Premium”. هي القناة الخاصة بإذاعة هذا اللقاء، بتعليق المذيع الجزائري المتميز “حفيظ دراجي”.

مشاركة الفريقين في دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي 2021/2022

كان فريق البارسا قد شارك في منافسات بطولة الدوري الأوروبي 2021/2022، وبالتحديد في هذا الدور من منافسات البطولة القارية. بعد أن فشل في احتلال المركز الأول أو الثاني من المجموعة السادسة التي كان يلعب ضمن منافساتها في بطولة دوري أبطال أوروبا. بعد أن احتل المركز الثالث من هذه المجموعة، برصيد 7 نقاط على إثر فوزه في لقائين فقط وتعادله في واحد. بينما لم تلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات. مما جعل الفريق الكتالوني يودع دوري الأبطال ويهبط للمنافسة في بطولة الدوري الأوروبي.

بينما يلعب فريق نابولي الإيطالي هذه المباراة. بسبب تواجده في وصافة المجموعة الثالثة التي كان يلعب فيها في منافسات دوري المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي. بعد أن حصد الفريق الإيطالي 10 نقاط، من فوزه في ثلاث مباريات وتعادله في واحدة وهزيمته مباراتين، وعلى الرغم من تساويه في عدد النقاط مع فريق سبارتاك موسكو صاحب الصدارة في هذه المجموعة. إلا أن الأخير قد تفوق في فارق الأهداف، ليتأهل رسمياً إلى الدور ال16. بينما يضطر فريق نابولي لخوض هذا الدور من البطولة حتى يحصل على بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي.

مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الخميس 17/2/2022

لم يلتقي فريقي برشلونة ونابولي مع بعضهما البعض منذ موسم 2020. بعد أن لعب الفريقان في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا مباراة الإياب من هذا الدور، بتاريخ 8 من شهر أغسطس عام 2020، وتمكنت البارسا وقتها من حسم اللقاء لصالحها. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الخميس 17/2/2022

لعب فريق نابولي ضد فريق برشلونة من قبل في 6 مواجهات، منها ثلاث مواجهات رسمية وثلاثة مواجهات أخرى بصورة ودية، حيث نجح الفريق الكتالوني في الفوز في 4 مواجهات منها. بينما لم يتمكن الفريق الإيطالي من الفوز إلا في مواجهة ودية واحدة فقط. فيما كان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. هو نتيجة آخر مواجهة بينهما، وكانت أكبر نتيجة بين الفريقين لصالح برشلونة. بعد أن حسمت المباراة التي جمعت بينهما في بطولة كأس جوهان غامبر  1966 – 2013 بخماسية نظيفة.

شاهد: موعد مباراة ليفربول ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.

شاهد أيضاً: موعد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.