موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والتشكيل المُتوقع

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والتشكيل المُتوقع
مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=515338
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج في الدوري الألماني والتشكيل المُتوقع .. ساعات قليلة تفصلنا عن عودة الدوريات في جميع أنحاء العالم؛ بعد فترة التوقف الدولي التي استمرت طوال الفترة السابقة. من بينهم الدوري الألماني، الذي سيشهد عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل. أبرزها، المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونخ وأوجسبورج؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من البطولة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية، التي ستجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وأوجسبورج. وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز. ويحاول الثنائي البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ أوجسبورج صاحب الأرض. الذي يرغب في الهروب من منطقة المُتواجد عليها في الوقت الراهن، والوصول إلى المنطقة الدافئة. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

توقيت بدء مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

يحل الفريق البافاري ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي أوجسبورج؛ في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  1. موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.
  2. موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً.
  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني قبل انطلاق اللقاء

بعد مرور 11 أسبوع كامل من بطولة الدوري الألماني، تَمكن الفريق البافاري من تحقيق الانتصار في تسعة لقاءات، وتَعادل في لقاء، وخَسر في لقاء آخر. يمتلك عدد 28 نقطة؛ ينفرد بهم في صدارة جدول ترتيب البطولة. بينما، جاء أوجسبورج في المرتبة الـ 16؛ برصيد تسعة نقاط؛ من خلال ثلاثة هزائم، وثلاثة تعادلات، وفوزين فقط.

ترتيب الدوري الألماني قبل مواجهات الأسبوع الـ 12

بعد فترة التوقف التي شَهدها العالم خلال الفترة الماضية، يرغب عشاق ومُتابعي أقوى دوريات في العالم في التعرف على جدول ترتيب معظم البطولات. من بينهم الدوري الألماني؛ وبالتحديد؛ قبل انطلاق مباريات الأسبوع الثاني عشر مباشرةً، وهو كالآتي.

ترتيب الدوري الألماني

موقف الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة

يسعى البايرن؛ للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 31. ومن ثم، ينجح في رفع الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند التي تحتل الوصافة في الوقت الراهن إلى ثماني نقاط كاملة؛ في حالة تَعرض الثاني للهزيمة.

فضلاً عن رغبته الشديدة في تعويض الخسارة الأخيرة التي تَعرض لها في المباراة السابقة على يد فرانكفورت؛ بنتيجة 2/1 لصالح الفريق الثاني. بينما، يأمل أوجسبورج في الوصول إلى النقطة الـ 12؛ ليتساوى في عدد النقاط على المُتواجد على المرتبة التاسعة، ويتمكن من الهروب إلى المنطقة الدافئة؛ ويبتعد عن المنافسة على الهبوط.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات

التقى الفريقين من قبل في جميع البطولات في 23 مباراة كاملة، نَجح البايرن في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، وتَلقى الهزيمة في مباراتين. وخَيم التعادل على الثنائي في لقاءين، استطاع الفريق البافاري في تسجيل العديد من الأهداف خلال هذه المواجهات في مرمى غريمه.

نتيجة آخر مباراة بين بايرن ميونخ وأوجسبورج

يرغب أوجسبورج في رد اعتباره مرة أخرى؛ بعد الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها في آخر مواجهة جَمعت بينه وبين الفريق البافاري. ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني، والتي انتهت؛ بنتيجة خماسية لصالح البايرن؛ مُقابل هدفين لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات الدوري الألماني؛ موسم 2021/2022. من بينهم لقاءات الجولة الثانية عشر من البطولة، والتي سوف تشهد مواجهة تجمع بين بايرن ميونخ وأوجسبورج على استاد إمبولس أرينا.

التشكيل المُتوقع لبايرن ميونخ في مواجهة أوجسبورج

يرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التشكيل المُتوقع لبايرن ميونخ في مواجهة أوجسبورج. ومن المُتوقع أن يبدأ جوليان ناغلسمان المدير الفني الحالي لفريق البافاري بنفس التشكيلة التي خَاض بها اللقاءات السابقة، وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: نوير.
  • الدفاع: ديفيز، لوكاس، أوباميكانو، زوليه.
  • الوسط: كيميتش، جوريتسكا، ساني، مولر، كومان.
  • الهجوم: ليفاندوفسكي.

التشكيل المُتوقع لبايرن ميونخ