موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وتاريخ المواجهات بينهما

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وتاريخ المواجهات بينهما
مباراة النصر والرائد
https://www.sba7egypt.com/?p=515645
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون ملعب استاد مرسول بارك في موعد مع مباراة النصر والرائد في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022، والتي يسعى الفريق العالمي صاحب الأرض والجمهور في اللقاء الذي يقام مساء اليوم السبت 20 نوفمبر الجاري، في المنافسة على لقبها. بعد أن ابتعد عن منصات التتويج منذ آخر موسم توج بهذه البطولة 2018/2019.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

تشهد أولى أيام الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021/2022. بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، إقامة مباراة النصر والرائد على ملعب استاد مرسول بارك في مساء اليوم السبت الموافق 20 من شهر نوفمبر الراهن، حيث من المقرر أن تكون هذه المباراة. هي آخر المباريات الأربعة التي من المقرر أن تقام هذا اليوم على أن تنطلق في الساعة: 

  • السادسة إلا ثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة إلا ثلث مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة إلا ثلث مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت مجموعة قنوات السعودية سبورت الحاصلة على حقوق بث جميع لقاءات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2021 حصرياً، أن مباراة النصر والرائد مساء اليوم السبت 20/11/2021 سوف يتم إذاعتها على قناة السعودية سبورت 1 “SSC1 SD، SSC1 HD”.

ترتيب النصر السعودي في كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2022-2021

على الرغم من أن فريق النصر السعودي لديه مباراتين مؤجلتين لم يلعبها بعد. بسبب وصوله إلى بطولة دوري أبطال آسيا النسخة السابقة. إلا أن العالمي قد ابتعد بشدة عن المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2022-2021. بسبب النتائج الغير مرضية التي قدمها على مدار التسع مباريات التي لعبها في عمر المسابقة المحلية حتى الآن.

فنجد أن العالمي لم يتمكن إلا من حصد 13 نقطة فقط. بعد أن فشل في تحقيق الفوز في معظم مبارياته واكتفى بالفوز في 4 لقاءات منها فقط، ولكنه تلقى الهزيمة في 4 مباريات أيضاً، فيما تعادل الفريق في مباراتين فقط. لهذا لن تقبل جماهير العالمي. إلا بتحقيق الفوز في المباراة ضد الرائد وحصد الثلاث نقاط على أمل العودة مرة أخرى للمنافسة على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ومن ثّم المنافسة على اللقب. خاصة مع اقتراب التعاقد مع مدير فني جديد ليتولى المهمة في المباريات القادمة.

مباراة النصر والرائد

ترتيب فريق الرائد في كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2022-2021

لعب فريق الرائد جميع مبارياته حتى الآن دون وجود أي مؤجلات على عكس نظيره فريق النصر السعودي، وعلى الرغم من ذلك. نجد أن الرائد لم يحصد من هذه المباريات سوى 17 نقطة فقط، أدت إلى احتلاله المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بعد أن فاز في خمس مباريات وتعادل في اثنتين. بينما تلقى الهزيمة في 4 لقاءات.

وبسبب أن فريق الرائد لم يحصد إلا 17 نقطة فقط، فإنه يحتاج إلى حصد نقاط اللقاء كاملة من أمام النصر. خاصة أنه في حالة الخسارة، قد يتراجع في جدول الترتيب. خاصة أن فريق الفيحاء متساوي معه في عدد النقاط. إلا أن الرائد يتفوق على الأخير بفارق الأهداف.

تاريخ المواجهات بين النصر والرائد ونتيجة آخر مواجهة بينهما 

سوف تكون المواجهة القادمة بين النصر والرائد في فعاليات الأسبوع الثاني عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. هي المواجهة رقم 56 في تاريخ الفريقين، حيث التقى الفريقين من قبل في 55 مواجهة، تمكن الفريق العالمي من الفوز 41 لقاء. بينما فاز الرائد في 7 مباريات وتعادل في مثلها. أما عن نتيجة آخر مواجهة بينهما. فقد كانت يوم 20 من مايو الماضي في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في النسخة السابقة، وانتهى اللقاء وقتها بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق الرائد.

شاهد: بيدرو يكشف كواليس مباراة النصر والهلال وسر الإقالة.