موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا
مباراة النجم الساحلي والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=536226
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. والتي سوف تشهد عدة لقاءات قوية، من بينهم اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي

في أول أيام انطلاق مباريات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. يحل نادي الترجي الرياضي التونسي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى النجم الساحلي؛ في كلاسيكو تونسي جديد.

ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في التربع على صدارة المجموعة؛ بعد أن تَعثر في المباراتين السابقتين. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف الملعب الأولمبي حمادي العقربي المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من النجم الساحلي التونسي والترجي الرياضي التونسي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وكان الكاف قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذا اللقاء الناري:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق اللقاء

بعد أن خَاضت الفرق الأربعة، التي تتواجد في المجموعة الثالثة لقاءين؛ من أصل ست لقاءات. نَجح المكشخة في التربع على صدارة المجموعة؛ برصيد أربعة نقاط؛ من فوز وتعادل. فيما، جَاء شباب بلوزداد في الوصافة؛ برصيد نقطتين؛ من خلال تعادلين. متساوياً في ذلك مع غريمه النجم الساحلي، الذي يقع في المركز الثالث؛ بفارق الأهداف عن غريمه الجزائري. وتَواجد جوانينج جالاكسي في المركز الرابع؛ برصيد نقطة واحد من تعادل وهزيمة.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق اللقاء

نتائج الفريقين في المباريات السابقات في دور المجموعات

وَقع النجم الساحلي في فخ التعادل في بداية مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات. والتي تَقابل فيها شباب بلوزداد الجزائري. بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. وحَصد الأحمر والأبيض نقطة صعبة على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وكذلك بالنسبة لمباراة الجولة الثانية، التي اَلتقى فيها مع فريق جوانينج جالاكسي. واَنتهت؛ بالتعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما. وعلى الجانب الآخر، نَجح غول إفريقيا في تحقيق الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام ساجرادا إسبيرانسا.

وتَمكن من سحق غريمه؛ بثلاثية نظيفة دون رد. وحَصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وتَعرض للتعادل في الجولة الثانية أمام شباب بلوزداد؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين النجم الساحلي والترجي الرياضي

كانت آخر مباراة؛ جَمعت بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في بطولة كأس تونس؛ بتاريخ 26 من شهر مايو عام 2021 الماضي. وتَمكن الأحمر والأبيض من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات قبل بدء هذا اللقاء

تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من المباريات السابقة، والتي وَصلت إلى 172 لقاء كامل في مختلف البطولات المحلية والقارية. شَهدت هذه اللقاءات تقارب شديد في المستوى بين الفريقين، وخاصةً؛ بعد أن أَحرز الترجي الفوز في 66 مباراة. وتَعرض للخسارة في 57 مباراة، ووَقع في فخ التعادل في 49.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في دوري أبطال إفريقيا

على الرغم من قلة المواجهات، التي جَمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخ السابقة. إلا أنها شَهدت إثارة وحماس شديد؛ من جانب الفريقين. واَقتصرت المواجهات بينهما على أربع مباريات فقط.

نَجح الترجي في تحقيق الفوز في لقاءين، وتَعادل في اللقاءين الآخرين، ولم يتعرض للهزيمة نهائياً طوال تاريخه؛ حتى الآن من غريمه في هذه البطولة. وكانت هذه اللقاءات في دور المجموعات في 2005/2006، و 2012/2013.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، لقاءات دور المجموعات، والتي سوف تشهد مباراة قوية. تجمع بين بين أولاد العم؛ النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي. وكانت قد أَكدت على إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN sports 1 HD.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي