موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباراة المقاولون العرب وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=535879
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الأسبوع العاشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وسوف يتم افتتاح هذه المباريات، بلقاء يجمع بين كلاً من المقاولون العرب وسموحة؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات الجولة العاشرة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد عدة لقاءات مصيرية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من المقاولون العرب وسموحة.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَدد يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 21 من شهر فبراير الجاري؛ موعداً لانطلاق المباراة.

مباراة المقاولون العرب وسموحة

توقيت مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري

سوف يكون عشاق ومتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد بدء أسبوع جديد في الدوري المصري. يتم إفتتاحه بالمباراة التي سوف يحل فيها فريق سموحة ضيفاً ثقيلاً على غريمه المقاولون العرب؛ على استاد المقاولون العرب. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ المقاولون العرب، الذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى. بعد أن تَعثر في معظم الأسابيع الماضية، ولم يتمكن من تحقيق الفوز؛ سوى في مباراة واحدة فقط. وتَعادل أربع لقاءات، وتَعرض للهزيمة في أربعة أخرين. يَتواجد بهم في المركز الـ 15؛ برصيد سبعة نقاط.

ويأمل في الهروب من منطقة الخطر التي يتواجد عليها، ومحاولة الوصول إلى النقطة العاشرة. وعلى الصعيد الآخر، يخوض الفريق السكندري هذه المباراة؛ طمعاً في الوصول إلى الوصافة. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تقديم مستويات هائلة خلال المباريات السابقة.

كان آخرهم، تحقيقه فوزاً غالياً على الزمالك؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. أَسفرت هذه المباريات عن تواجده في المركز الرابع؛ برصيد 18 نقطة، ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 21؛ ليصل إلى المركز الثاني؛ بدلاً من الرابع المتواجد عليه حالياً؛ لحين لعب الأهلي جميع مؤجلاته.

نتائج الفريقين في المباريات السابقة

يسعى الفريق السكندري؛ لتحقيق الانتصار الخامس له على التوالي؛ بعد أن حَقق الفوز في آخر أربع مباريات له؛ على كلاً من الإسماعيلي، وطلائع الجيش، والبنك الأهلي، والزمالك. بينما، يبحث ذئاب الجبل عن تحقيق الفوز الثاني لهم في البطولة؛ بعد أن تَعثروا في آخر مباريات. وتَعرضوا في آخر خمس لقاءات للتعادل في ثلاثة، والهزيمة في إثنين.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وسموحة

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية. من بينهم، لقاءات الجولة العاشرة. التي سوف تشهد مباراة تجمع بين كلاً من المقاولون العرب وسموحة. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وسموحة