موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الكاميرون وغامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=531842
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022. بعد أن نجح كلا المنتخبان في خطف بطاقة التأهل إلى الدور الربع النهائي من البطول، ليضربا موعداً مع بعضهما البعض في الدور الربع النهائي من البطولة الأكبر في القارة السمراء على ملعب أحمدو أهيدجو في مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الراهن.

موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022

فجر منتخب غامبيا مفاجأة كبرى. بعد أن بات الحصان الأسود في النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، وتمكن من الوصول إلى الدور الربع النهائي من البطولة الأفريقية ليلاقي المنتخب المستضيف لفعاليات البطولة في الموسم الحالي “منتخب الكاميرون” على ملعب أحمدو أهيدجو، في مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022 

يلاقي منتخب غامبيا المنتخب صاحب الأرض والجمهور في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الموسم الحالي في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، في مباراة لابد من إعلان فائز بها في النهاية، والتي سوف تلعب في أول أيام هذا الدور، أي اليوم السبت 29 من يناير الحالي، على أن تنطلق في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة الكاميرون وغامبيا

مباراة الكاميرون وغامبيا

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغامبيا في كأس الأمم الأفريقية 2022 

سوف يتم بث مباراة الكاميرون وغامبيا عبر باقة قنوات ماكس التابعة لمجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق إذاعة جميع لقاءات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022 مباشرةً وحصرياً، وبالتحديد على قناتي:

  1. beIN Sports HD 1 Max.
  2. beIN Sports HD 1 Max.

مشوار المنتخبين وصولاً إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022

تنافس المنتخب الكاميروني، صاحب الاستضافة لبطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها ال33. في المجموعة الأولى من منافسات الدور الأول من البطولة، والتي صعد من خلالها إلى الدور ال16. بعد أن حصد 7 نقاط، جعلته يتصدر هذه المجموعة، وفي الدور ال16، التقى منتخب الكاميرون مع منتخب جزر الكاميرون، واستطاع وقتها الأسود الغير مروضة الفوز بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر. فإن منتخب غامبيا كان يتنافس في المجموعة السادسة والأخيرة من الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، وعلى الرغم من صعوبة هذه المجموعة. إلا أنه تمكن من التأهل إلى ثمن النهائي في وصافة هذه المجموعة. بعد أن حصد 7 نقاط وتساوى مع منتخب مالي. صاحب الصدارة في هذه المجموعة، ولكنه تفوق في فارق الأهداف، وفي الدور ال16. التقا منتخب غامبيا مع منتخب غينيا، ونجح في خطف بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة. بعد أن فاز في هذا اللقاء. بنتيجة هدف دون مقابل.

المنتخب الذي يلاقي الفائز من هذه المباراة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

بناء على طريق المنتخبات المعلن عنه مسبقاً وصولاً إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون في الموسم الحالي 2022. فإن الفائز من مباراة الكاميرون وغامبيا سوف يلاقي الفائز من المباراة العربية الخالصة: “مصر والمغرب”، في الدور النصف النهائي من البطولة الأفريقية.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم السبت 29/1/2022

لا يوجد تاريخ حافل من المواجهات يجمع بين منتخبي الكاميرون وغامبيا. بعد أن التقى من قبل في مواجهتين فقط، كل منهما كان في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان الفوز فيهما لصالح المنتخب الكاميروني. الذي تمكن من الفوز في المواجهة الأولى بهدفين نظيفين، ثم فاز في المواجهة الثانية. بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

شاهد: فيديو ركلات الترجيح لمباراة مصر وكوت ديفوار.