اخبار الرياضة

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022؛ في أولى مواجهات الدور الأول من البطولة القارية التي تقام في دولة الكاميرون في الفترة بين 9 من شهر يناير الجاري حتى 6 من الشهر القادم “فبراير”، حيث يلعب المنتخبان مباراتهما الأولى منافسات المجموعة الرابعة، وذلك في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من الشهر الجاري.

موعد مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022

على الرغم من أن ملعب جابوما سوف يستضيف مباراة الجزائر وسيراليون . في عصر اليوم الثلاثاء 11 من شهر يناير الجاري. إلا أن هذه المباراة لن تكون الوحيدة. التي سوف تقام على أرضية هذا الملعب. في ذلك اليوم. بل أن مباراة السودان وغينيا بيساو، التي يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة. هي المباراة الثانية التي سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يناير الحالي على أرضية هذا الملعب.

مباراة السودان وغينيا بيساو

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية 2022

من المقرر أن يكون اللقاء الجامع بين المنتخب السوداني ومنتخب غينيا بيساو، هو اللقاء الختامي لِمجموع المباريات. التي سوف يشهدها اليوم الثلاثاء 11/1/2022 ومجموعهم ثلاث مباريات، على أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وغينيا بيساو في كأس الأمم الأفريقية ومعلق المباراة

ينتظر الجمهور السوداني الكثير من المنتخب الوطني لبلاده وتعويضهم عن الأداء المتواضع، الذي ظهر عليه صقور الجديان خلال بطولة كأس العرب قطر 2022، والذي تسبب في خروجهم مبكراً من هذه البطولة، ويمكن للجمهور العاشق للمنتخب السوداني. مشاهدة المباراة التي سوف تجمعه مع منتخب غينيا بيساو في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يناير الحالي على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. بتعليق المعلق السوداني “سوار الذهب”.

  • beIN Sports HD 1 Max.
  • beIN Sports HD 2 Max.

مجموعة المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022

على الرغم من ضعف مستوى منتخبي غينيا بيساو والسودان خلال هذه الفترة. إلا أنه ينتظر أن تكون المتعة والإثارة حاضرة في هذه المباراة. خاصة أن كلا المنتخبين متقاربين بصورة كبيرة في المستوى الفني لهما، كما أنها أسهل المباريات لكلا المنتخبين. مقارنةً بِالمباراتين المتبقيتين في دوري المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022. بسبب تواجد كلا المنتخبين في منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم معهما كلاً من مصر ونيجيريا.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين قبل مباراة اليوم الثلاثاء 11/1/2022

لم يلتقي منتخب السودان مع غينيا بيساو من قبل سوى في مواجهتين فقط، والتي كانتا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم التي سوف تستضيفها دولة قطر 2022، وعلى الرغم من حداثة المنتخب الغيني في عالم كرة القدم. إلا أنه قد تمكن من حسم أحد المواجهتين لصالحه بنتيجة كبيرة. بعد أن فاز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما حسم التعادل السلبي. نتيجة المواجهة الأخرى، ولم يسجل منتخب السودان حتى الآن أي انتصار على منتخب غينيا بيساو، وهو ما يسعى إليه خلال المواجهة القادمة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

ايه جبر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 13-6-2024 في السوق المحلي

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الحديد والأسمنت من كل الانواع في التعاملات داخل السوق المصرية، بحساب اليوم…

5 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 13-6-2024 بالتعاملات الرسميه امام الجنيه

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي في التعاملات على الجنيه، حيث يستقر سعر الجنيه، من خلال اليوم الخميس الموافق…

ساعة واحدة ago