موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو
https://www.sba7egypt.com/?p=539991
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة .. ينتظر عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة؛ كرة القدم في القارة السمراء. انطلاق مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات؛ من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2021/2022. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يحل فيه نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي بترو أتلتيكو الكونغولي.

موعد مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا 2022

في أول مباريات اليوم الثاني، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي بترو أتلتيكو الكونغولي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. وكان الكاف قد اَستقر على خوض هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 19 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو

توقيت مباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الزمالك وبترو أتلتيكو على استاد 11 نوفمبر في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهات الجولة الخامسة

بعد مرور أربع جوالات كاملة؛ من أصل ست جوالات. تَمكن فريق بترو أتلتيكو من التربع على صدارة المجموعة الرابعة؛ بعد أن تفادي الوقوع في أية هزيمة نهائياً؛ حتى الآن. وحَصد عشرة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث مواجهات، وتَعادل في واحدة.

بينما، تَواجد الوداد في المرتبة الثانية؛ عقب تعرضه لخسارة واحدة فقط، وتحقيقه الانتصار في ثلاث مباريات. ووَقع الزمالك في المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطيتن؛ من خلال تعادلين وهزيمتين. فيما، تَواجد ساجرادا اسبيرانسا في المرتبة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد وثلاثة هزائم.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بدء اللقاء

نَجح نادي بترو أتلتيكو في إثبات نفسه في المجموعة؛ عقب تمكنه من التربع على الصدارة؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في مباراة واحدة فقط. ولم يتلقى في سجله أي هزائم نهائياً في البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

وقد تَمكن من حسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي، ويعد هذا اللقاء هو بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له. ولكنه في نفس الوقت، يرغب في الاستمرار على تقديم النتائج الإيجابية التي ظَهر بها طوال الجوالات الماضية.

ويحتاج إلى تحقيق الفوز في لقاء الجولة الخامسة، والتعادل في لقاء الجولة السادسة؛ ليصعد، وهو مُتواجد على الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، تم حسم موقف الزمالك في البطولة؛ بالخروج منها نهائياً. وذلك؛ بعد أن تَعرض للخسارة الكبيرة على يد غريمه الوداد البيضاوي المغربي في مباراة الجولة الرابعة. وتَجمد رصيده عن النقطة الثانية، وفقد الأمل الذي كان يمتلكه؛ للصعود إلى المواجهة القادمة.

ولكنه، يسعى؛ لتحقيق الفوز، والخروج بالثلاثة نقاط في هذا اللقاء؛ ليتمكن من إرضاء الجماهير، التي أبدت غضبها الشديد؛ بعد سوء نتائجه السابقة. ويأمل في الخروج منها بصورة مشرفة؛ عن طريق الفوز في المباراتين المتبقيتين، والوصول إلى النقطة الثامنة.

نتيجة لقاء الذهاب بين الزمالك وبترو أتلتيكو في القاهرة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، نَجح الفريق الكونغولي في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب تمكنه من الخروج بنقطة صعبة من فم الأسد في مباراة الذهاب. التي اَلتقي فيها مع الزمالك؛ على استاد القاهرة الدولي. وتعد هذه المواجهة من أقوى مواجهات الجولة الأولى، وقد شَهدت تسجيل أربعة أهداف. وقد اَنتهت؛ بنتيجة هدفين لكلاً فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لجميع لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات دور المجموعات. من بينهم، اللقاء القوي الذي سوف يستضيف فيه نادي بترو أتلتيكو الكونغولي غريمه القوي نادي الزمالك المصري. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports HD 4.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بترو أتلتيكو