موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والتشكيل المُتوقع للفريقين

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والتشكيل المُتوقع للفريقين
مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=515352
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري المصري والتشكيل المُتوقع للفريقين .. يترقب عشاق ومُتابعي الإثارة والتشويق في كل مكان؛ انطلاق ديربى أولاد العم. والذي سيجمع بين كلاً من الزمالك والإسماعيلي؛ ضد منافسات الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي 

في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين، يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإسماعيلي. ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في رد اعتباره مرة أخرى؛ بعد أن قَدم مستوى سيء خلال الجوالات السابقة. ومن المُقرر، أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

توقيت بدء المباراة الزمالك ضد الإسماعيلي

يستضيف استاد الإسماعيلية لقاء ديربى أولاد العم، والذي سوف يجمع بين المختلط والإسماعيلي. في إطار مواجهات الأسبوع الرابع من الدوري؛ بعد أن تَوقف طوال الفترة الماضية؛ بسبب فترة التوقف الدولي. ومُشاركة بعض لاعبي الفريقين مع منتخب مصر، الذي نَجح في التأهل إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويَترقب الكثير منا في الوقت الراهن بدء هذه المواجهة؛ في ظل رغبة الثنائي في تعزيز موقفهم داخل جدول الترتيب من عمر مسابقة الدوري؛ بثلاثة نقاط جديدة. بعد أن تَعثر كلاً منهما في اللقاءات السابقة؛ وبالتحديد صاحب الأرض. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم؛ قد حَدد موعد انطلاق مباريات هذا الأسبوع؛ لتبدأ هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  1. موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب الزمالك في البطولة قبل انطلاق المباراة

يسعى الزمالك في هذا اللقاء؛ لرد اعتباره مرة أخرى. وخاصةً؛ بعد الهزيمة الفادحة التي تَلقاها على يد غريمه القوى النادي الأهلي في المباراة السابقة. والتي خَسر فيها؛ بنتيجة كبيرة، وهي 5/3. وابتعد عن صدارة ووصافة جدول ترتيب الدوري، ويسعى؛ لاستعادة مستواه مرة أخرى. في ظل رغبته الشديدة في الاحتفاظ باللقب؛ للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصل عليه الموسم الماضي.

ونَجح في التتويج به في مباراة الدراويش، والتي انتصر فيها المختلط؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وتَواجد على المرتبة الخامسة؛ برصيد ستة نقاط فقط؛ من خلال ثلاثة مباريات. حيث، حَقق الانتصار في لقاءين، وتَلقى الهزيمة في لقاء المارد الأحمر. متساوياً في ذلك مع البنك الأهلي، الذي نَجح في التفوق على القلعة البيضاء؛ بفارق عدد الأهداف التي استقبلها كل فريق.

حيث سَجل المختلط سبعة أهداف، واستقبل خماسية في مباراة واحدة. بينما سَجل البنك أربعة أهداف، وسَكن مرماه هدف وحيد. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة التاسعة. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تَعثر كلاً من الأهلي وبيراميدز في لقاء الأسبوع الرابع؛ لينجح في الصعود إلى وصافة الدوري مرة أخرى.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري المصري

يخوض الإسماعيلي هذه المباراة؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للخسارة في الثلاثة جوالات الماضية، ولم يتمكن من تحقيق أي انتصار نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. فضلاً عن استقباله سبعة أهداف في مرماه؛ حتى الآن. من بينهم أربعة فقط في مواجهة الأهلي، ولم يسجل؛ سوى هدف وحيد فقط طوال ثلاثة مباريات.

تَواجد على المرتبة الـ 18، والأخيرة داخل جدول ترتيب الدوري؛ برصيد صفر من النقاط. ويسعى؛ للوصول إلى ثلاثة نقاط له في البطولة؛ ليتمكن من تأمين نفسه، ومُحاولة الابتعاد عن منطقة الخطر، المُتواجد عليها في الوقت الراهن. بالإضافة إلى رغبته في الظهور بمستوى جيد، وراضى للجمهور؛ بعد أن قَدم مستوى هابط طوال المواجهات السابقة.

ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق الأسبوع الرابع

بعد مرور ثلاثة جوالات من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. تَمكن المارد الأحمر من التربع على صدارة جدول ترتيب البطولة؛ بعد أن حَقق الفوز في جميع المباريات السابقة؛ بنتائج عالية.

ويمتلك تسعة نقاط في رصيده؛ متساوياً مع بيراميدز صاحب الوصافة حالياً؛ بفارق عدد الأهداف عن الأهلي. وجاء جدول ترتيب الدوري بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الأسبوع الرابع؛ كالآتي.

ترتيب الدوري المصري

تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي 

يرجع تاريخ مواجهات الفريقين من قبل إلى عشرات السنين، حيث التقى الثنائي في 111 لقاء كامل. نَجح الزمالك في تحقيق الانتصار في 48 لقاء، وتَعادل 32 مباراة. بينما، تَمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز على غريمه في 31 مواجهة. سَجل الأول 138 هدفاً؛ مُقابل 114 هدفاً للدراويش.

تَقابل كلاً الفريقين على استاد الإسماعيلية في 55 لقاء، حَقق الإسماعيلي خلالهم الانتصار في 16 مباراة. وتَعادل في 21 لقاء، وتَلقى الهزيمة في 18 لقاء. استطاع تسجيل 54 هدفاً، واَستقبل 51 هدفاً، وخَرج كلين شيت في 22 مباراة.

بينما، شَهد ملعب الزمالك 56 مواجهة. من بينهم 15 فوز للإسماعيلي؛ مُقابل 30 انتصار للمختلط. وتَعادل الثنائي في عشرة مواجهات، سَجل المختلط خلالهم 87 هدفاً، وسَكن مرماه 60 هدفاً، وحَافظت الدراويش على مرماها خالياً من الأهداف على هذا الملعب في 13 مواجهة. بالإضافة إلى مباراة فاصلة بين الفريقين، انتهت بالتعادل، والكلين شيت؛ لصالح الإسماعيلي.

نتيجة آخر مواجهة بين الزمالك والإسماعيلي

تَمكن المختلط من تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينه وبين الإسماعيلي؛ بتاريخ 14 من شهر أغسطس الماضي؛ عام 2021. وانتهى اللقاء؛ بنتيجة؛ هدفين نظيفين دون رد للزمالك. ونَجح في التتويج بلقب الدوري؛ الغائب عنه لمدة خمسة أعوام كاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت؛ الحاصلة على حق بث جميع مباريات الدوري هذا الموسم. في الحصول أيضاً على حق إذاعة مباراة الإسماعيلي والزمالك؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة. وسوف يتم بثها بالتحديد؛ عبر قناة أون تايم سبورتس 2؛ إليكم التردد الخاص بها:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

قائمة الزمالك لمواجهة الدراويش في الدوري

أَعلن باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك عن قائمة الفريق، التي سوف يخوض بها ديربى أولاد العم أمام الإسماعيلي. والتي يبحث فيها عن تعويض الهزيمة الفادحة التي تَعرض لها على يد غريمه الأهلي؛ في المباراة السابقة التي جَمعت بينهما. وتَضمنت هذه القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

يقود خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

التشكيل المُتوقع للزمالك في ديربي ولاد العم

يرغب الكثير منا في الوقت الحالي في التعرف على التشكيلة الأساسية، التي سوف يخوض بها الفرنسي كارتيرون مباراته القادمة أمام الدراويش. ومن المُتوقع أن يبدأ بنفس التشكيلة التي بدأ بها مواجهة الأهلي السابقة، والتي قَدمت مستوى متوسط، وهي كالآتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، يوسف أوباما.

يقود خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر السعيد، أشرف بن شرقي.

قائمة الدراويش لمواجهة الزمالك

حَرص المدير الفني الحالي للدراويش خوان براون على الإعلان عن قائمة الفريق، التي سوف يواجه بها غريمه الزمالك. في مباراة الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري، ضَمنت 23 لاعباً، هم:

حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدري.

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، أحمد مصطفى، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي.

يقود خط الهجوم: شيلونجو، شكري نجيب، مروان شوقي.

التشكيل المُتوقع للإسماعيلي في مواجهة المختلط

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مُكثفاً؛ من قبل العديد منا. من أجل معرفة التشكيل الذي سوف يَعتمد عليه خوان براون المدير الفني للإسماعيلي في ديربي ولاد العم. ومن المُتوقع أن يبدأ بنفس التشكيلة التي بدأ بها مباراة البنك الأهلي السابقة، والتي تَعرض فيها للهزيمة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد، ويأتي التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد فوزى.

خط الدفاع: مروان الصحراوي، محمد هاشم، عبد الله جمعة، محمد عادل.

خط الوسط: عماد حمدى، محمد حسن، محمد صادق، أحمد مدبولى.

يقود الهجوم: فخرالدين بن يوسف، شكرى نجيب.