موعد مباراة الإمارات ضد لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022

موعد مباراة الإمارات ضد لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022
موعد مباراة الإمارات ضد لبنان
https://www.sba7egypt.com/?p=514179
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الإمارات ضد لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 .. يستعد المنتخب الإماراتي؛ لخوض مباراة مصيرية أمام غريمه اللبناني. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحسين موقفهم داخل المجموعة، والعمل على حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة الإمارات ضد لبنان

يستضيف استاد صيدا الدولي في لبنان؛ المباراة المُرتقبة التي سوف تجمع بين منتخبين من العرب. هما الإمارات ولبنان؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لتحسين مركزهم داخل المجموعة. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الإمارات ضد لبنان

توقيت انطلاق مباراة ضد لبنان

تحظى تصفيات آسيا؛ المؤهلة لكأس العالم كل عام بنسبة مشاهدة كبيرة على مستوى الوطن العربي. وخاصةً؛ إذا كان اللقاء يجمع بين منتخبين من العرب. مثل اللقاء الذي سيجمع بين لبنان والإمارات، الذي سينطلق عصر يوم الثلاثاء المُقبل. وبالتحديد؛ في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة. الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق المباراة

تَعثر المنتخبين في الجوالات السابقة، وفشلوا في التربع على المرتبة الأولى والثانية داخل المجموعة الأولى. والتي سوف تضمن لهم التأهل مباشرةً إلى مونديال قطر 2022، واكتفت لبنان؛ بتحقيق الفوز في لقاء وحيد، بينما تَلقت الهزيمة في لقاءين، وتَعادل في لقاءين.

حصدت خلالهم خمسة نقاط، تَواجدت بهم على المرتبة الثالثة. بينما، قدمت الإمارات مستوى سيء خلال المباريات السابقة. ولم تحرز أية انتصارات نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. وتَعادلت في ثلاثة مباريات، وتَعرضت للهزيمة في مباراتين. حصدت خلالهم ثلاثة نقاط، أَسفرت عن تواجدها في المرتبة الخامسة.

ترتيب المجموعة الأولى قبل بدء الجولة السادسة

شَهدت المواجهات السابقة العديد من اللقاءات النارية، وتَصارعت عدة منتخبات؛ للتواجد على الصدارة والمرتبة الثانية؛ بعد مرور خمسة مباريات. وجاء ترتيب المجموعة الأولى بالتفصيل؛ كالآتي.

المركز المنتخب عدد النقاط
الأول إيران 13
الثاني كوريا الجنوبية 11
الثالث لبنان 5
الرابع العراق 4
الخامس الإمارات 3
السادس سوريا 2

موقف المنتخبين من الصعود إلى مونديال قطر 2022

يتمتع المنتخبين بنفس الموقف في المجموعة تقريباً؛ ويحتاج الثنائي إلى تحقيق الفوز في أربعة مباريات على الأقل. من الخمسة لقاءات المتبقية لهم، فضلاً، عن هزيمة إيران وكوريا الجنوبية في اللقاء الذي سوف يجمع بينهما. وبالنسبة للإمارات؛ فإنها تحتاج إلى رفع رصيدها في هذا اللقاء إلى ستة نقاط. والعمل على تحقيق الفوز؛ حتى تتمكن من استعادة أمل المُشاركة مُجدداً في كأس العالم.

تاريخ مواجهات الإمارات ضد لبنان

يرجع تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع اللقاءات إلى 12 مباراة كاملة. نجح المنتخب الإماراتي في تحقيق الانتصار في سبعة لقاءات، وتَلقى هزيمة واحدة فقط على يد منتخب الأرز. وخَيم التعادل على الثنائي في أربعة مواجهات.

نتيجة آخر لقاء بين الإمارات ولبنان

فَشل المنتخبين في تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب، التي أُقيمت على أرض الإمارات. وانتهت المباراة؛ بنتيجة التعادل السلبي للثنائي؛ بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد لبنان

هناك العديد من القنوات الفضائية، التي حَصلت رسمياً على حق بث مباراة الإمارات ضد لبنان. وذلك؛ ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم، وهي كالآتي:

  • Sportkanalen.
  • The AFC Youtube.
  • Alrabiaa Sport.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد لبنان