موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية والقنوات الناقلة
بث مباشر مشاهدة مباراة الاسماعيلي وسيراميكا
https://www.sba7egypt.com/?p=530227
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستضيف ملعب استاد الإسماعيلي لاستضافة أولى مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، وهي مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي التي يتنافس فيها الفريقان ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدور الأول في أول نسخ البطولة المصرية المحلية، والتي من المقرر أن تقام في اليوم الجمعة 21/1/2022.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يحل فريق البنك الأهلي ضيفاً على فريق الإسماعيلي على ملعب استاد الإسماعيلية في عصر اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، لخوض لقاء الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022.

توقيت مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

يسعى فريق الإسماعيلي والبنك الأهلي إلى حصد الثلاث نقاط كاملة من اللقاء. الذي سوف يجمع بينهما على ملعب الإسماعيلية عصر اليوم الجمعة 21 يناير، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

يمكن لعشاق ومحبي فريق الدراويش من داخل جمهورية مصر العربية، متابعة لقاء فريقهم ضد فريق البنك الأهلي في فعاليات الأسبوع الثالث من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وبالتحديد على قناة “ON Time Sports HD 1”.

نتيجة الفريقين أول جولتين من دوري المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022

على الرغم من النتائج السلبية التي يحققها فريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي. إلا أنه نجح في تحقيق نتائج إيجابية في أول مباراتين له في منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية 2022. بعد أن نجح في الفوز على حساب فريق سموحة في مباراة الجولة الأولى، بهدف دون رد، وفي مباراة الجولة الثانية، تعادل الفريق مع الأهلي إيجابياً بهدف لكل فريق.

ولم يقدم فريق البنك الأهلي أداءاً مقنعاً في البطولة المصرية حتى الآن. بعد أن سقط في فخ الهزيمة في أولى مبارياته في البطولة أمام فريق المقاولون العرب بنتيجة هدف دون مقابل، وفي اللقاء الثاني. لم يتمكن فريق البنك من تحقيق الفوز أيضاً، بل اكتفى بالتعادل سبلبياً مع فريق سموحة السكندري.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022

يدخل فريق الاسماعيلي مباراته ضد فريق البنك الأهلي في الأسبوع الثالث من كأس الرابطة المصرية 2022، وهو في صدارة المجموعة الثانية. بعد أن حصد 4 نقاط من أول جولتين في البطولة، على إثر فوزه في مباراة والتعادل في أخرى. بينما يتواجد فريق البنك الأهلي ضمن فرق المؤخرة في جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن حصل على نقطة واحدة فقط من أول مباراتين له في البطولة. مما جعله يحتل المركز ما قبل الأخير “الخامس” من جدول ترتيب المجموعة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية