ما هو تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي

ما هو تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي
مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=643208
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بعدما تم الإعلان الرسمي عن نقل وإذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي، تبحث الكثير من الجماهير المصرية عن التردد الخاصة بالقناة الأرضية المصرية. من أجل مشاهدة اللقاء مباشرًة.

خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي واجهت الكثير منهم، لمتابعة المواجهة السابقة للمارد الأحمر أمام فريق سياتل الأمريكي، والتي نجح المارد الاحمر في الفوز بها. بنتيجة هدف دون مقابل، والتأهل إلى الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022. لملاقاة الفريق الملكي.

رسمياً .. نقل مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي 

نجحت وزارة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور “أشرف مصلحي” وزير الرياضة في الحصول على حقوق نقل وإذاعة مواجهة الأهلي وريال مدريد في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022، وذلك عبر البث الأرضي على قناة “ON Time Sports الأرضية”.

تعرف على تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي 

قبل التعرف على تردد القناة الناقلة لمواجهة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي. يجب العلم أنه لا يمكن استقبال هذه القناة على عبر أجهزة الاستقبال للقنوات الفضائية، بل يحتاج المتابع إلى الآريال الخاص بها، ومن ثّم يمكن استقبال قناة “ON Time Sports الأرضية” عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9.
  • والتردد الأرضي «الرقمي»: UHF32.
مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي

مباراة الأهلي وريال مدريد على البث الأرضي

ON Time Sports الأرضية تعلن عن معلق لقاء الأهلي وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2022 

وبعد الأعلان الرسمي عن حصول قناة أون تايم سبورت الأرضية على حقوق نقل لقاء الأهلي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير 2023، فإن هذه القناة قد أعلنت رسميًا عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق الصوتي على أحداث المواجهة المرتقبة مباشرًة، وهو المتميز “أيمن الكاشف”.

الموعد والقنوات الناقلة للقاء الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للاندية 2022

والجدير بالذكر أن مواجهة الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 بين الأهلي وريال مدريد. كان قد تم تحديد موعدها من قبل انطلاق مسابقة كأس العالم للأندية بالمغرب 2022.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في مساء يوم الأربعاء الموافق 2023-2-8. بالتوقيتات العربية المختلفة، في تمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ويجب العلم أن هذا اللقاء سوف يتم نقله عبر أكثر من قناة مجانية ومشفرة. بالإضافة إلى القناة الأرضية، وهذه القنوات هي كما يلي:

  1. SSC SPORTS EXTRA 1HD.
  2.  القناة المغربية الرياضية TNT.
  3. aea Live.