موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022
مباراة الأهلي والمقاولون
https://www.sba7egypt.com/?p=515326
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي رسمياً. تعود بطولة الدوري المصري الممتاز للانطلاق مرة أخرى، والتي سوف تلعب بها مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من الشهر الراهن على ملعب استاد السلام We الأهلي، حيث يتنافس الفريقان في الأسبوع الرابع من عمر المسابقة المحلية المصرية.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

ويستعد المارد الأحمر إلى العودة مرة أخرى إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. بعد أن انتهت فترة التوقف التابعة للأجندة الدولية بالفيفا رسمياً، عندما يستضيف نظيره فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام We الأهلي في منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر الحالي، في الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

يمكن لمحبي وعشاق فريق الأهلي من جميع أنحاء الوطن العربي، مشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب مساء يوم الجمعة 19/11/2021 على قناة أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وبالتحديد قناة ON Time Sports 1 HD, كما يمكن متابعة اللقاء على قناة أون تايم سبورت الأرضية. 

ترتيب فريق الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء المقاولون العرب

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوبي بيتسو موسيماني في تقديم أداء مميز أشاد به الجميع، ومكنه من حصد التسعة نقاط كاملة. من الثلاث مباريات التي خاضها على الرغم من صعوبة المنافسين، منهم المنافس التقليدي له فريق الزمالك. الذي تلقى هزيمة قاسية في اللقاء الأخير بخمسة أهداف مقابل ثلاث. مما جعل المارد الأحمر يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري. بفارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي تمكن من تحقيق 9 نقاط هو الآخر. إلا أن تسجيل المارد الأحمر 10 أهداف وتلقيه ثلاثة فقط، جعله يتصدر الترتيب.

ترتيب فريق ذئاب الجبل في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الأهلي

لم ينجح فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في حصد نقاط المباريات الثلاث السابقة كاملة. بل أكتفي بحصد 4 نقاط فقط، على إثر فوزه في لقاء واحد فقط وتعادل في أخرى, كما تلقى الهزيمة في مباراة أيضاً. لذلك يحتل ذئاب الجبل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري وأهم الغيابات

على الرغم من أن المارد الأحمر قد استرد معظم مصابيه في فترة التوقف الأخيرة. إلا أنه لا ينتظر أن يحاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إحداث أي تغيير خلال التشكيل الأساسي للفريق في مباراة المقاولون العرب مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري. خاصة أن التشكيل الذي ظهر عليه الفريق في الجولات الثلاث السابقة، قد أشاد به الجميع، ونجح في حصد نقاط اللقاءات الثلاثة كاملة. 

ومن المتوقع أن تشهد قائمة الفريق غياب بعض اللاعبين. بسبب وجهة النظر الفنية للمدرب الجنوب أفريقي، مثل محمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد، بالإضافة إلى وليد سليمان ومحمود متولي. اللذان شاركا في التدريبات الجماعية بالفعل. بعد أن تعافيا من الإصابة. إلا أنهما لم يحصلوا على الإذن الطبي حتى الآن للمشاركة في المباريات بصورة رسمية. لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب, كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بنون، حمدي فتحي، علي معلول، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو. 

يقود الهجوم: محمد شريف.

مباراة الأهلي والمقاولون

شاهد:أنتهت الاهلي يحقق الفوز 67/69 علي الاتحاد في مرتبط السلة.