موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية والتشكيل المتوقع
مباراة الأهلي والمقاولون العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=530213
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد السلام We الأهلي لاستضافة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في مساء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير لعام 2022، وهي إحدى مباريات الأسبوع الثالث من عمر الدور الأول من البطولة المستحدثة كأس الرابطة المصرية 2022.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، ليقام على ملعب استاد السلام We الأهلي. في مساء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الحالي.

توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022

يشهد اليوم الجمعة 21 من الشهر الجاري، إقامة ثلاث مباريات من عمر الأسبوع الثالث من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، وهي مباريات المجموعة الثانية من المجموعات الثلاث المتواجدة في هذا الدور من البطولة. إلا أن مباراة الأهلي والمقاولون العرب، سوف تكون المباراة الختامية لهذه اللقاءات، والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية 2022

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى مباشرةً وحصرياً، أن مباراة المقاولون العرب قد الأهلي سوف يتم إذاعتها على القناة الأولى لها ON Time Sports HD 1″.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في مواجهة اليوم الجمعة 21/1/2022

من المنتظر ألا يحاول المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إحداث أي تغيير في التشكيل الأساسي للأهلي أمام المقاولون العرب، والاستمرار في الاعتماد على عناصر الشباب في منافسات هذه البطولة. خاصة بعد الأداء الذي قدمه هؤلاء الشباب في اللقاء الأخير أمام الإسماعيلي منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة.

إلا أنه ينتظر ظهور بعض من عناصر الفريق الأساسي على مقاعد البدلاء. بعد تعافي معظمهم من إصابتهم بفيروس كورونا، والتي تسببت في استبعادهِم من المباريات السابقة في البطولة. لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب في مواجهة اليوم الجمعة 21/1/2022, كما يلي.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد مغربي، محمد نصير، محمد أشرف، كريم فؤاد.

خط الوسط: عبدالرحمن مانو، محمد محمود، عمار حمدي، زياد طارق، أحمد سيد غريب.

يقود خط الهجوم: حسام حسن.

 مباراة الأهلي والمقاولون العرب

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

نتيجة الفريقين في الجولتين الأولى والثانية من كأس الرابطة المصرية 2022

حقق فريق الأهلي التعادل في مباراتي الجولة الأولى والثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022، حيث شهدت انتهت المباراة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف مع فريق الجونة. أما المباراة الثانية، فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع الإسماعيلي. بينما نجح فريق المقاولون العرب في الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف مقابل لا شيء في اللقاء الأولى، ولكنه سقط في فخ الهزيمة في اللقاء الثاني أمام فريق الجونة. بعد انتهاء هذا اللقاء بنتيجة هدف دون مقابل لصالح الجونة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية كاملاً وترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم الجمعة 21/1/2022

بسبب فوز المقاولون العرب في مباراة والهزيمة في آخرى. أصبح رصيده من النقاط هو ثلاثة فقط، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية التي يلعب ضمن منافستها في هذا الدور من البطولة المصرية الحديثة، فيما يتواجد المارد الأحمر في المركز الرابع، برصيد نقطتين فقط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الجمعة 21/1/2022

سوف تكون المواجهة القادمة بين الأهلي والمقاولون العرب، هي المواجهة رقم 75 التي تجمع بين الفريقين في المسابقات المختلفة الرسمية والودية. بعد ان جمعت 74 مواجهة من قبل بين الفريقين. انتهت 52 مواجهة من بينهم لصالح المارد الأحمر. بينما لم تحقق ذئاب الجبل الفوز سوى في 7 مواجهات فقط، وخيم التعادل على نتيجة 15 مواجهة بين الفريقين.

شاهد أيضاً: أهداف مباراة مصر والسودان كأس الأمم الإفريقية.