موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة
مباراة الأهلي والإتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=514895
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون عشاق كرة السلة في مصر مع موعد مع لقاء ناري، وهي مباراة الأهلي والإتحاد السكندري. التي من المقرر أن تقام في مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري في إياب الدور النهائي من دوري مرتبط السلة، حيث تقام المباراة على ملعب صالة الدكتور حسن مصطفى.

موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في إياب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

تستعد صالة الدكتور حسن مصطفى لاستضافة المباراة النارية التي سوف تجمع بين الأهلي والإتحاد السكندري في إياب نهائي بطولة دوري المرتبط لكرة السلة، والتي من خلالها سوف نتعرف على بطل هذه النسخة من البطولة، حيث ينطلق هذا اللقاء المنتظر في مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الراهن في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

يذكر أنه في حالة التعادل بين الفريقين سوف يتم لعب المباراة الفاصلة مساء اليوم التالي مباشرةً. أي في مساء اليوم الخميس الموافق 18 نوفمبر. إلا أنه لم يتم تحديد وقت هذه المباراة في حالة اللجوء إليها.

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

كان فريقي الأهلي والإتحاد السكندري، قد التقيا على ملعب صالة الدكتور حسن مصطفى في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة القدم. مساء يوم الإثنين الموافق 15 من الشهر الجاري الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على حساب الأهلي كسر سلسلة الانتصارات المتتالية للمارد الأحمر بقيادة الإسباني أجوستي بوش. بعد أن حسم اللقاء لصالحه بنتيجة  83-77، وحصد من هذا اللقاء 4 نقاط.

وعلى الرغم من أن النتيجة كانت متقاربة حتى الثواني الأخيرة. إلا أن الإتحاد قد استطاع توسيع الفارق في الفترة الأخيرة من المباراة، حيث جاءت نتائج الفترات الأربعة في المباراة كالتالي:

  • الفترة الأولى: تقدم الأهلي 26 – 16.
  • الفترة الثانية: تقدم الأهلي 42 – 33.
  • نتيجة الفترة الثالثة: تقدم الإتحاد 64 – 56.
  • الفترة الرابعة: فوز الإتحاد بنتيجة 83 – 77.

نتيجة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري الشباب في ذهاب نهائي دوري مرتبط السلة 

وعلى الرغم من هزيمة الأهلي الفريق الأول لكرة السلة من الإتحاد السكندري 83-77 في ذهاب نهائي دوري المرتبط لكرة السلة. إلا أن فريق شباب الأهلي في السلة تحت سن 18 سنة، قد تمكن من الفوز في أول مباراة في دور النهائي من دوري مرتبط السلة بنتيجة 83-53.

فرص الفريقين في حصد لقب دوري المرتبط لكرة السلة موسم 2022-2021

يمتلك فريق الإتحاد السكندري الفرصة الأكبر لحصد لقب دوري المرتبط لكرة السلة موسم 2022-2021. بسبب فوز في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين يوم الإثنين. مما جعل فريق الإتحاد يحتاج إلى الفوز في مباراة الإياب حتى يحصد لقب الدوري لصالحه في نسخته الحالية.

أما فريق الأهلي، فإنه يمتلك الفرصة الأقل للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي. بعد هزيمته السابقة على مستوى الفريق الأول لكرة السلة. لذلك يحتاج المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز في كلتا المرحلتين “الفريق الأول وفريق الشباب”، وهو ما يضمن حسم اللقب لصالحه.

مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

تأهل فريق الأهلي إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة 

كان فريق الأهلي قد نجح في التأهل إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة.بعد أن تمكن من الفوز على فريق الجزيرة في نصف نهائي البطولة في لقائي الذهاب والعودة، حيث فاز في مباراة الذهاب. بنتيجة 74-70, كما فاز في لقاء العودة بنتيجة 76-72.

تأهل فريق الإتحاد السكندري إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة 

تمكن فريق الإتحاد السكندري من اللحاق بفريق الأهلي إلى نهائي دوري المرتبط لكرة السلة. بعد أن نجح في الفوز على فريق سموحة في لقاء المرتبط. بنتيجة 64-61، ثم فاز في مباراة الرجال الثانية من نصف نهائي البطولة بنتيجة كبيرة 91-66.

شاهد أيضاً: أهداف مباراة مصر والجابون 2-1.