موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022
مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا
https://www.sba7egypt.com/?p=515900
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2021/2022 .. يشهد ثاني أيام مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني أربعة لقاءات كاملة. من بينهم لقاء مصيري؛ يجمع بين كلاً من أتلتيكو مدريد وأوساسونا؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ويرغب الثنائي؛ في تحقيق هدف معين.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

يترقب عشاق ومتابعي الإثارة في كل مكان؛ بدء اللقاء الناري. الذي سوف يجمع بين كلاً من أتلتيكو مدريد وأوساسونا؛ وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني. ويسعى الثنائي في هذا اللقاء؛ لتحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. في ظل رغبتهم الشديدة في اللحاق بالمربع الذهبي؛ قبل انتهاء مواجهات الدور الأول. ومن المُقرر، أن تُقام هذه المباراة يوم غداً السبت؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

توقيت انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

سوف يكون عشاق ومتابعي الإثارة التشويق في كل مكان على موعد مباراة جديدة، والتي سوف يحل فيها أوساسونا ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى أتلتيكو مدريد. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ لتحقيق حلم المُشاركة في إحدى البطولات القارية الموسم القادم. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  • الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة.
  • في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.
  • الساعة التاسعة والنصف مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية.

ترتيب الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة

في محاولة الزحف نحو صدارة البطولة، يسعى أتلتيكو مدريد؛ للوصول إلى النقطة الـ 26 في مسيرته الكروية. بعد أن نَجح في حصد 23 نقطة كاملة؛ من خلال 13 مباراة. عن طريق تحقيق الفوز في ستة مباريات، وتَعادل في خمسة، وتَلقى الهزيمة في لقاء وحيد.

يَتواجد حالياً على المرتبة الرابعة، ويطمح في تعرض ريال مدريد وإشبيلية للهزيمة هذا الأسبوع؛ ليتمكن من تقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط.

بينما، يأمل أوساسونا في الوصول إلى المربع الذهبي؛ بعد أن فاجأ الجميع، وتَمكن من التربع على المركز السابع. حيث نَجح في تحقيق الانتصار في خمسة لقاءات، وتَعادل في أربعة، وخَسر في أربعة. اَستطاع أن يحصد 19 نقطة، ويسعى للوصول إلى النقطة الـ 22.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهات الجولة الـ 14

استطاع فريق ريال سوسيداد في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل للجميع؛ بعد نجاحه في التربع على صدارة الدوري الإسباني؛ بعد مرور 13 مباراة. حيث نَجح خلالهم من اقتناص 28 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن أصحاب المركز الثاني والثالث.

وعلى أية حال؛ فإن الصراع سوف يشتعل خلال الفترة القادمة بين عدد من الأندية؛ للوصول إلى الصدارة. ويمكنكم التعرف على ترتيب الدوري الإسباني؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الرابعة عشر بالتفصيل؛ من خلال الصورة التالية.

ترتيب الدوري الإسباني

تاريخ مواجهات أتلتيكو وأوساسونا من قبل

التقى الثنائي من قبل في كافة البطولات في 34 لقاء كامل، استطاع الأتلتي خلالهم تحقيق الفوز في 17 مباراة. وتَلقى الهزيمة في 12، وتَعادل في خمسة لقاءات أخرى. حَقق أكبر انتصار له على غريمه؛ حتى الآن؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد.

نتيجة آخر لقاء بين أتلتيكو مدريد وأوساسونا

اَستطاع أتلتيكو مدريد تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينه وبين أوساسونا، وكان فوزاً صعباً. في ظل نجاح الأخير من تقديم مستوى هائل في هذا اللقاء، وانتهت؛ بنتيجة ثنائية؛ مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث المباراة المُرتقبة التي سوف تجمع بين كلاً من أتلتيكو مدريد وأوساسونا. ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني، وأَعلنت عن إذاعتها على بعض القنوات التابعة لها مثل قناة beIN Sports HD 1؛ بتعليق سوار الذهب.

مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا